تجارب إستثنائية في انتظاركم في "دريفت بيتش دبي"

بعيدًا من صخب الحياة، ولمن يعشق الإستمتاع بتجارب إستثنائية وفريدة، توجّهوا الى "" الذي يقدّم أجواء ترضي الجميع، ومجموعةً مختارة من الأنشطة الأسبوعية المثالية للراغبين في الاستمتاع بملاذٍ يغمرهم بالسكينة والهدوء، أو لقضاء يومٍ نابض بالحيوية والتواصل المجتمعيّ. هذا المطعم الفريد الذي يجسّد جوهر الرقيّ وأعلى معايير الضيافة يقع داخل فندق "وَن آند أونلي رويال ميراج" الفخم.

 

ولمن يرغب بتجربة غداء راقية ذات طابعٍ بروفنسي، يستضيفكم "دريفت بيتش دبي" في جلسة غداء، مع "لا بوز ديجونيه"، في موقعٍ فريدٍ بإطلالته المذهلة على أفق دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بقائمة طعامٍ من ثلاثة أطباق تضمّ أشهى المأكولات البروفنسية. هذه التجربة الراقية تمثّل خياراً رائعاً لجلسة غداء من الاثنين إلى الأحد، تجمعكم بزملاء والعملاء والأصدقاء في وجهةٍ شاطئيةٍ أنيقة، بـ 155 درهم للفرد.


وكل اربعاء، أنتم على موعد مع تجربة "الأربعاء الفاخر" التي يقدّمها "دريفت بيتش دبي"، حيث يمكنكم الاسترخاء في حوض السباحة المدهش، والدخول إلى الشاطئ الحصريّ الذي يوفّر لكم كرسيّ استلقاء تحت أشعة الشمس مجاناً، عند تناولكم وجبة إفطارٍ شهية في مطعم "دريفت".

المزيد
back to top button