فندق Shangri-La جنّة بين السحاب في وسط المدينة

يعتبر مبنى The Shard أطول مبنى في أوروبا الغربية، وهو يدمج جوهر لندن التاريخي مع الهندسة المعمارية الرائدة. صمّمه رينزو بيانو، وهو رمز لروح المدينة المبتكرة والتصميم المستدام، ويتميّز بالتهوية الطبيعية والزجاج الموفّر للطاقة. عند الدخول، ترحّب بنا أعمال فنّية مذهلة وبهو مضاء بثريا كريستالية يؤدي إلى ردهة السماء التي تمزج بشكلٍ جميل بين التصميم الشرقي والغربي مع أفق لندن الشهير. يقع الفندق في منطقة جسر لندن النابضة بالحياة، على بعد خطوات من المدينة بتاريخها الغني وثقافتها المعاصرة. يمكن الوصول بسهولة إلى معالم لندن الشهيرة وأسواقها الصاخبة والمعارض الفنّية الشهيرة، مما يجعل الفندق قاعدة مثالية للاستكشاف.

 

إقامةٌ في الشواهق

تشغل الغرف والأجنحة الطوابق العليا من الطابق ٣٤ إلى الطابق ٥٢ في مبنى The Shard، وتضمّ ٢٠٢ غرفة وجناحاً تتمتّع بإطلالات خلّابة، وتجارب طعام مميّزة، ومسبح لا متناهي، وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار ٢٤ ساعة، وتقع جميعها في مكان مرتفع فوق شوارع لندن الصاخبة. تتراوح أماكن الإقامة في الفندق من غرف الضيوف الحميمة إلى الأجنحة الفخمة، وتتميّز جميعها بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تحيط بها مناظر المدينة المذهلة. توفّر أجنحة الفندق الثلاثة المميّزة ـ جناح وستمنستر، وجناح لندن، وجناح شانغريلا ـ أجواءً هادئة مع وسائل الراحة الفاخرة، بما فيها التحكّم التلقائي بالمناخ، وميزات الواقع المعزّز، والأثاث المصمّم حسب الطلب.

 

تذوّقٌ ومزاج

تقدّم ثلاثة أماكن للطعام متميّزة ـ TĪNG، وGŌNG، و BAR 31 ـ مأكولات بريطانية من مصادر محلية مع فروق دقيقة آسيوية وبار هو الأعلى في لندن لتناول الكوكتيلات عند غروب الشمس. تعتبر العروض المتعلّقة بالعافية في الفندق مثيرة للإعجاب بنفس القدر، حيث تضمّ صالة ألعاب رياضية ذات إطلالات بانورامية، وحوض سباحة Sky Pool لامتناهي وحصري، وعلاجات سبا شخصية ومخصّصة. تلبي برامج Yoga in the Clouds وبرامج العافية الاحتياجات الشاملة لكلّ ضيف، مما يضمن إقامة مجدّدة للنشاط.

المزيد
back to top button