امرأة تنام في مخزن الحقائب في الطائرة لهذا السبب

انتشرت لقطات لامرأة تنام في صندوق الحقائب في الطائرة، وذلك على مختلف منصّات التواصل الاجتماعيّ، لاقت تفاعلًا كبيرًا بين المستخدمين، الذين اعتبرت الفئة الأكبر منهم الفيديو مضحكًا.

 

وفي الفيديو، الذي انتشر، تظهر المرأة وهي مستلقية في داخل مخزن الحقائب الموجود فوق مقاعد الركاب في طائرة تابعة لشركة طيران ساوث ويست- Southwest Airlines، وهي خطوة غريبة لن يتجرّأ أحد على القيام بها. وقد برّرت بأنّها اضطرت للنوم في هذا المكان بسبب عدم شعورها بالارتياح على المقاعد، لأنّها صغيرة وضيّقة. لم يتمّ ذكر اسم المرأة، ولم يتمّ معرفة ما إذا كانت من بين طاقم الطائرة، أو راكبة عاديّة.

 

وقد حصد الفيديو على تيك توك أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وسط ردود فعل إيجابيّة، حيث أراد الكثيرون معرفة كيف تمكّنت من الصعود إلى مخزن الحقائب ليقوموا بالخطوة نفسها، في حين مدح آخرون ذكاءها مشيرين إلى أنّ ما قامت به هو خطوة رائعة!

 

هذه المشهد ليس الأوّل، فقد سبق وأن انتشر فيديو لرجل يخرج من المكان نفسه عندما قبل إقلاع الطائرة وأثناء وضع الركّاب حقائبهم في المخزن المخصّص لذلك فوق النقاعد، وذلك على متن طائرة تابعة للخطوط الجويّة رايان إير- Ryanair، والتي كانت ستقلع من إيبيزا في إسبانيا.

المزيد
back to top button