استمتعي بأروع الأجواء مع مكبّر الصوت المحمول Sonos Move 2

تقدّم شركة مجموعة من أفضل مكبرات الصوت التي أحدثت ثورة في التجارب الموسيقية سواء في المساحات الداخلية أو في الهواء الطلق ومنها مكبر الصوت Move 2 الذي يُعَدّ الأقوى في فئته بعد أن زوّد بتحسينات داخلية وخارجية ليضمن تجربة موسيقية استثنائية في أي مساحة تريدها، مع إمكانية تشغيل متواصلة حتى 24 ساعةً في دورة الشحن الواحدة، هذا بالإضافة الى تصميم أنيق متوفّر باللونَين الأبيض والأسود. 

شركة Sonos لطالما التزمت بالارتقاء بالأنظمة الصوتية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز، وهذا الأمر ترجم من خلال مكبّر الصوت Move 2 الذي يجمع ما بين المنصة الصوتية المحسّنة، والبطارية المعاد تصميمها لتمديد مدة التشغيل، والمواد التي تمّ تطويرها لتوفير مستوى أعلى من المتانة، ناهيك عن التغليف الأكثر استدامةً، ما يجعله الرفيق المثالي لأيّ مناسبة. كما أنّ هذا المكبر متعدّد الاستخدامات يسمح للمستخدمين بالانتقال بسلاسة تامة من استضافة الجَمعات خلال احتفالات العيد إلى الاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل.

إذا كنت تودّ الارتقاء بأجوائك مع تجربة صوتية تفاعلية وتشغيل قائمة أغاني بجودة صوتية لا مثيل لها، فاعلم أنّ مكبّر الصوت القوي Move 2 هو الحلّ المثالي للاستمتاع بأروع الجَمعات مع العائلة والأصدقاء خلال احتفالات العيد.

المزيد
back to top button