استوحي من اطلالات نور الغندور افكارًا للمكياج

تعدّ اطلالات مصدر إلهام لكثيرات ممّن يبحثن عن أفكار تمنحهنّ لمسات عصريّة تجمع بين الأنوثة والأناقة، وتساعدهنّ بأن يكنّ محطّ الأنظار في الكثير من المناسبات. إضافة إلى طرق تنسيقها للملابس التي يمكن أن تستوحي منها أجمل الأفكار لإطلالات عصريّة، تلفت النجمة الأنظار بصيحات التي تعتمدها، والتي ستكون مصدر إلهام مثاليّ لك لتتميّزي بلمسات جذّابة، شرط أن تختاري من بينها ما يتناسب مع لون بشرتك وملامحك الجماليّة وملابسك. إنّها تختار الأكثر جاذبيّة من بين هذه الصيحات، وخصوصًا تلك التي تُبرز عينيْها أكثر، وسنعرض لك في ما يأتي ما قد تحبّين التألّق به.

 

مكياج ناعم بألوان هادئة

رغم أنّها تفضّل اعتماد صيحات المكياج القويّة، إلّا أنّ نور الغندور تتألّق في بعض الأحيان بتلك الناعمة التي تمنحها إطلالة طبيعيّة أكثر، مع اختيار ما يُظهر وجهها مشرقًا، مثل أحمر الشفاه والبلاش الزهريّ اللذيْن تضع طبقة حفيفة منهما. وليكون هذا المكياج مثاليًّا، تحضّر بشرتها جيّدًا باستخدام مستحضرات العناية بها، من كريم مرطّب وغيره، الأمر الذي يجعلها لامعة ومشرقة، وتطبّق بعدها الكونسيلر وكريم الأساس ذات القوام الخفيف، وتوزّع ظلال جفون بلون ناعم جدًّا.

 

مكياج بالتدرّجات الترابيّة

تضفي ألوان المكياج الترابيّة على الإطلالات لمسات في منتهى الجاذبيّة، وكلّ من تعتمدها، تضمن أن تجذب الأنظار إليها وأن تكون نجمة المكان الذي تتواجد فيه! وفي كلّ مرّة تطلّ نور الغندور بها، تتمكّن من أن تسرق الأضواء، خصوصًا وأنّّها تختار من بينها التدرّجات المثاليّة مع بشرتها، كما في هذه الصورة التي عزّزت جمالها فيها من خلال صيحات منحتها المزيد من الأنوثة، مثل الآيلاينر الممدود، وأخرى عزّزت إشراقتها، مثل الهايلايتر، إضافة إلى خطّ ظلال الجفون المرسوم أسفل الرموش السفليّة والذي تناغم بشكل رائع مع الكحل ولون عينيْها.

 

مكياج العيون الدخانيّة

من بين صيحات المكياج التي تعشق نور الغندور التألّق بها، هي ظلال الجفون الدخانيّة التي تُبرز عينيْها، ولفتتنا إطلالة لها به استبدلت فيها ظلال الجفون السوداء بالفضيّ ذي الدرجة اللامعة الخفيفة، وعزّز فخامته مع تطبيق الهايلاتر على عظمة الخدّين، وأسفلها بلاش خوخيّ مشابه للون أحمر الشفاه الذي أتى بتأثير لامع. مكياج العيون هذا هو من صيحات المكياج العربيّة التي أصبحت عالميّة بعدما لاقت إقبالًا على مرّ السنوات من أهمّ الشخصيّات، بسبب التأثير المدهش الذي تضفيه على الإطلالات.

 

مكياج يعكس الشخصيّة الغامضة

إذا كنت تحبّين أن تعكسي شخصيّتك الغامضة والشجاعة والأنثويّة في الوقت نفسه، فإن إطلالة نور الغندور التي طبّقت فيها ظلال جفون باللون الأسود ستستحوذ على انتباهك. يجب أن تكوني دقيقة جدًّا في حال قرّرت تطبيق هذه الصيحة، إذ من المهم أن توزّعي الكميّة المناسبة من ظلال الجفون باستخدام ريشة ذات ننوعيّة جيّدة تضمنين من خلالها ذلك. وكي لا تقلّلي من جمالها، وحرصًا على أن تكون هي محور إطلالتك الجماليّة، ننصحك بأن تختاري أحمر شفاه وبلاش بلون خفيف وناعم، وأن تعتمدي تسريحة شعر ناعمة، يُفَضَّل أن ترجعيها عن وجهك.

 

مكياج جذّاب وأنثويّ

إذا كنت تتابعين إطلالات نور الغندور وتركّزين على تفاصيل مكياجها، فستلاحظين أنّ لديها عشق كبير للآيلاينر بمختلف رسماته، وهي كلّما تألّقت به لفتت أنظارنا إلى جمال عينيْها. ومن أجمل إطلالاتها به، ذاك الذي طبّقت معه ظلال جفون زهريّة، كانت أكثر بروزًا في خطّ أسفل الرموش السفليّة ومشابهة للون أحمر الشفاه. استوحي من هذا المكياج أفكارًا لتتألّقي في المناسبات، شرط أن تكون ظلال الجفون وأحمر الشفاه بلون يتماشى مع فستانك.

 

المزيد
back to top button