10 تسريحات للشعر المتوسّط الطول من وحي إطلالات النجمات

تعدّ قصة الشعر المتوسط الطول من الصيحات التي تبقى رائجة دائمًا، إذ تعتمدها من تراها خيارًا آمنًا في حال لم تكن تملك الجرأة لاعتماد القصّات القصيرة، ولا تحبّ الشعر الطويل، أو أنّها بحاجة إلى قصّ جزء منه لأنّه متقصّف وغير صحيّ. إن كان شعرك متوسّط الطول، فهذا لا يعني أنّ إطلالاتك ستكون مملّة، إنّما على العكس، إذ يمكنك تصفيفه بطرق جذّابة للغاية، وأحيانًا من دون الحاجة للذهاب إلى الصالون. لقد جمعنا لك 10 صور لنجمات بهذه الصيحة الجماليّة المميّزة، فاطّلعي عليها في ما يلي لتكون دليلًا تستلهمين منه أفكارًا مختلفة.

 

1- «كارا ديليفين»

تشتهر عارضة الأزياء «كارا ديليفين» بحبّها للشعر القصير والمتوسّط الطول، وهي تحرص كلّما اعتمدت هذا الأخير، على تصفيفه بطرق مميّزة. في واحدة من إطلالاتها، أطلّت بتسريحة ملفتة به، تميّزت بثلاث ضفائر مشدودة من جهة، وخصلات مموّجة من الجهة الثانية، مع فرق جانبيّ.

 

2- «إيما ستون»

تبدو خصلات الكيرلي رائعة جدًّا إن كانت متوسّطة الطول، وذلك سواء اعتمدتها مع فرق في الوسط، أو آخر جانبيّ مثل النجمة «إيما ستون».

 

 

3- بيلا حديد

الشعر المتوسّط الطول هو من أكثر القصّات روعة على «بيلا حديد»، خصوصًا وأنّها تختار دائمًا تصفيفه بطرق مميّزة، مثل تجعيده من الأسفل ونفشه، وعمل فرق جانبيّ بأسلوب عفويّ.

 

4- «صوفي ترنر»

إن كنت تبحثين عن فكرة لشعرك المتوسّط الطول لتتألّقي في مناسبة معيّنة بإطلالة جذّابة، فإنّ الخصلات المُصَفًّفة على طريقة الويفي ستكون خيارًا ملفتًا، وصورة النجمة «صوفي ترنر» أدناه تثبت ذلك.

 

5- «جنيفر لوبيز»

تلفت «ةنيفر لوبيز» الأنظار أخيرًآ بالشعر الطويل، ولكنّها أطلّت في مناسبات عدّة سابقًا بذاك المتوسّط الطول، حيث اعتادت اعتماده بتصفيفات مختلفة، من بينها الخصلات المالسة المبعثرة.

 

6- «جنيفر أنستون»

إن كنت من متابعي «جنيفر أنستون»، فأنت تعرفين أنّ الشعر المالس هو خيارها الدائم، وذلك سواء اختارت القصّة المتوسّطة الطول، أو القصيرة أو الطويلة.

 

7- «جوليا روبرتس»

عندما تطلّ «جوليا روبرتس» بتسريحة الشعر الويفي مع فرق في الوسط، تبدو بإطلالة ملفتة جدًّا، خصوصًا إن كانت قد اعتمدت الخصلات المتوسّطة الطول.

 

8- «جنيفر لورنس»

هذه التسريحة التي اعتمدتها «جنيفر لورنس» هي من الأروع للشعر المتوسّط الطول، إذ تضفي على الإطلالة لماست حيويّة وجذّابة جدًّا.

 

9- «إيل فاننغ»

تسريحة «إيل فاننع» التالية هي مناسبة جدًّا لشعرك المتوسّط الطول إن رغبت بأن تتميّزي بإطلالة طبيعيّة.

 

10- «هايلي بالدوين»

إن كنت تحبّين الإطلالات المميّزة جدًّا، فإن هذه التسريحة التي أطلّت بها «هايلي بالدوين» بشعرها المتوسّط الطول ستكون على قائمة خياراتك. فقد أبقت الخصلات ناعمة من الأعلى، جعّدتها من الأسفل، وأعادت تمليس أطرافها، وهي فكرة رائعة لتستوحين منها سواء كنت تحبّين أن يكون الفرق في الوسط أو إلى الجانب.

 

المزيد
back to top button