أكثر 7 ألوان طلاء أظافر سترينها خلال شهر أكتوبر

ربّما لأنه الشهر الذي يستقبل فصل الخريف بأجوائه المتقلّب، أو ربّما لأنه شهر العودة إلى المدارس، أسباب كثير تجعل من شهر أكتوبر شهراً حافلاً بالكثير من الصيحات لا سيّما الصيحات الجمالية التي تتجّه إلى لوحة الألوان الداكنة والدافئة وتبتعد خطوة خطوة عن الدرجات الصارخة.
إليكِ أكثر 7 ألوان طلاء أظافر سترينها خلال شهر أكتوبر الجاري.

 

بني الشوكولاتة Chocolate Brown

اللون البني الترابي الغني الذي يشعرك بالدفء مثالي لطقس شهر أكتوبر، ودرجة البني الشوكولاتة تزيد من فخامة الإطلالة وشبابها. هو لون عملي يناسب مختلف الإطلالات ويحاكي أجواء هذا الشهر المتقلّبة. يمكنك تطبيقه على أظافرك كاملة، كما يمكنك أن تختاري ظفر أو اثنين وتلوّنيهما بلون يتناغم معه كالبرتقالي او الذهبي أو البرونزي.. لتضفي لمسة حيوية على أظافرك. 

 

البرتقالي المحروق Burnt Orange

اللون البرتقالي المحروق هو درجة جذابة أخرى لفصل الخريف، لذا رأيناه وسنراه كثيراً في شهر أكتوبر. هو درجة البرتقالي العميق والحار، مع نغمات من اللون الأحمر. يعكس هذا الظل جمال أوراق الشجر وألوان الخريف الدافئة. سيبدو بمنتهى الجاذبية إذا تم تطبيقه على أظافر متنوسّطة الطول أو مربّعة أو مستديرة.

 

البرغندي الداكن Dark Burgundy

البرغندي أو العنّابي الداكن أو النبيذي.. أسماء تدلّ على الدرجة العميقة والمثيرة من هذا اللون. هو لون كلاسيكي ولكنه في الوقت نفسه جريء، ويعتبر من الألوان الأساسية في موسم البرد لما يعكس من دفء ورصانة على الإطلالات.

 

أسود فحمي Jet Black

ربما كان البعض يعتبر لون الطلاء الأسود من الألوان التي لا تليق بإطلالة المرأة الرصينة. ولكن مؤخراً، أثبت اللون الأسود أنه من أكثر الألوان التي تتناسب مع مختلف الإطلالات وتليق بمختلف أشكال الأظافر ما يجعله خياراً عملياً وعصرياً. وها هو هذا اللون بدرجته الداكنة المائلة إلى الفحم يتصدّر صيحات طلاء الأظافر لشهر أكتوبر.

 

رمادي دخاني Smokey Gray 

لكل من تشعر بالتردّد في اختيار طلاء الأظافر الأسود، ها هو اللون الرمادي يأتي ليشكّل لك بديلاً عنه. يمنح اللون الرمادي مظهرًا متقلبًا للأظافر في شهر أكتوبر، وإن كان خفيفًا بعض الشيء. حلّ الرمادي على موسم الخريف بدرجته الدخانية مع نغمات باردة تذكّرنا بسماء هذا الفصل الملبّدة بالغيوم. هو من الظلال المحايدة التي سترينها بكثرة في الأيام المقبلة.

 

بيج رمادي Taupe

أمام هذا الكمّ المتنوّع من ألوان طلاء الأظافر، تبقى هناك الحاجة لدى بعض النساء إلى الحفاظ على أظافر طبيعية مع لمسة طلاء ناعمة. اللون البيج الرمادي أو ما يُسمى أيضاً Greige أو Taupe سيكون خياراً مثالياً لكل من ترغب بتزيين أظافرها دون أن تلفت الأنظار بلون طلاء قوي.

المزيد
back to top button