جولة على أجمل أساليب مكياج تايلور سويفت

استطاعت النجمة تايلور سويفت، منذ بدء جولتها Era حتى نهايتها، أن تلفت الأنظار بإطلالات المتميّزة والجريئة. وكان لأساليب المكياج التي اعتمدتها حيّز كبير من اهتمام المتابعين، خاصة أنها اختارتها بما يتناسب مع إطلالاتها، فجاءت متنوّعة وغنيّة.
في ما يأتي جولة سريعة على أبرز أساليب مكياج تايلور سويفت الأخيرة.

 

عيون غرافيكية

اعتمدت تايلور سويفت في هذه الإطلالة على رسم الأيلاينر الغرافيكي الجريء. وزادت من جرعة الجرأة من خلال ظلال العيون المتلألئة باللون الفضي وأحمر الشفاه الداكن الذي اختارته بدرجة الأحمر الناري. هو أسلوب مكياج كلاسيكي جريء، يمكنك اعتماده لتتألقي في سهراتك الصيفية المقبلة.

 

عيون القطّة

إذا كنت تعتقدين بأن مكياج عيون القطّة لم يعد حاضراً على الساحة الجمالية، فإن تايلور سويفت جاءت لتؤكد العكس. اختارت سويفت في هذه الإطلالة مظهر عين القطة الكلاسيكي والذي أثبت وجوده على مر السنين. هو أسلوب مكياج جريء يمنح الملامح لمسة دراماتيكية غامضة وجذابة. وحافظت سويفت على تسليط الضوء على مكياج العيون من خلال اختيار أحمر شفاه بلون النيود الهادئ. 

 

أحمر شفاه جريء

كان لافتاً في هذه الإطلالة اعتماد تايلور سويفت على مكياج عيون بسيط، حيث اكتفت بوضع خط من الأيلاينر، ولكن في المقابل اختارت أحمر شفاه مشعّ ومتوهّج لفت الأنظار إليها. اختارت تايلور أحمر شفاه باللون البرتقالي الذي يعتبر خياراً جريئاً ولكنه بالتأكيد من درجات الألوان التي ستمنع إطلالاتك الصيفية مزيداً من الانتعاش.

 

المكياج الدخاني

هو من أساليب المكياج التي تكاد لا تغيب عن أي موسم من المواسم. اعتمدت تايلور ظلال دخانية مع خط من الكحل لتعزّز جمال عيونها وتبرز لونهما الأزرق الجميل. ولكي تسلّط الضوء على مكياج عينيها الدراماتيكي، اختارت تايلور أحمر شفاه بدرجة عارية.

 

مكياج باستيلي

لوحة ألوان الباستيل كانت الأبرز في عروض هذا الصيف، وها هي تتسلّل إلى مكياجك لتزيد من انتعاشه ومرحه. ومن وحي هذه الإطلالة لتايلور سويفت، يمكنك أن تعتمدي مكياجاً باستيلياً جذاباً. اختارت تايلور ظلال عيون باللون الأزرق الباستيلي مع أيلاينر أسود جريء، وأكملت مكياج بأحمر شفاه بلون جريء.

المزيد
back to top button