لعروس صيف 2024، أفكار مكياج لملامح طبيعية وجذابة

غالباً ما تسعى العروس في ليلة زفافها للحصول على إطلالة لافتة ومتألقة، إلا أن الكثيرات من العرائس يفضّلن التركيز على فخامة الفستان واعتماد صيحات جمالية بسيطة وناعمة لا سيما في ما يتعلّق بأسلوب المكياج.

في ما يأتي 5 أفكار للعروس التي ترغب بالتألق بمكياج ناعم وجذاب يحافظ على طبيعة ملامحها.

 

1- شفاه عارية ورموش بارزة

تعتبر الرموش البارزة عنصراً لافتاً في مكياج الوجه. يمكن أن تعتمدي هذه الحيلة عبر اللجوء إلى رموش اصطناعية كثيفة، وأن تكتفي بوضع احمر شفاه بدرجة عارية. مع هذا النوع من المكياج، ستسلّطين الضوء على عينينك وتحافظي في الوقت نفسه على هدوء ملامح وجهك.

 

2- بشرة متوهّجة

يتمحور هذا النوع من المكياج على تسليط الضوء على البشرة بحيث يتم اختيار كريم أساس بتركيبة لامعة او إضافة هايلايتر إلى تركيبة كريم الأساس. وتكتفي العروس بعدها بوضع احمر شفاه عاري وظلال عيون بلون ترابي هادئ.

 

3- مكياج زهري ناعم

يعتبر اللون الزهري بدرجات الزاهية من أكثر الالوان التي تعكس رقّة ودلالاً على إطلالات العروس. يمكنك أن تضعي ظلال عيون باللون الزهري الفاتح مع أحمر شفاه غلوس شفاف، أو أن تكتفي بأحمر شفاه زهري مع القليل من ظلال الخدين باللون نفسه، شرط الابتعاد عن الدرجات الداكنة.

 

4- مكياج دخاني طبيعي

للوهلة الأولى نعتقد بأن مكياج العيون الدخاني لا يمكنه أن يؤمن مكياجاً ناعماً وملامح طبيعية. ولكن العكس هو الصحيح إذ يمكنك الحصول على مظهر عيون دراماتيكي من خلال تطبيق خفيف للمكياج الدخاني وعدم تكثيف الظلال الداكنة، بالإضافة إلى عدم إبراز الرموش بشكل كثيف واعتماد أحمر شفاه شفاف او بدرجة عارية. 

 

5- عيون محدّدة وناعمة

من قال إن رسم الأيلاينر لا يمكن أن يؤمن لك مكياجاً ناعماً وبسيطاً؟ يمكنك بالطبع أن تعتمدي خطاً رفيعاً من الأيلاينر لتحديد عينينك، مع تطبيق طبقة من الماسكارا، وأن تحافظي على باقي ملامح الوجه هادئة وخالية من الألوان البارزة. 

 
المزيد
back to top button