تسريحات شعر للمناسبات بسيطة ومميّزة

نعرض لك تسريحات شعر للمناسبات بسيطة ومميّزة تمنحك إطلالات في غاية الروعة خلال أي حفل تحضّرين نفسك للتوجّه إليه، ومن بينها خيارات تتمكّنين من تصفيفه بنفسك في المنزل من دون زيارة الصالون في حال كنت تمتلكين المعدّات المناسبة لذلك. ولتكون التسريحة مثاليّة، عليك أن توفّري لشعرك العناية التي يتطلّبها لتكون الخصلات صحيّة وغير باهتة، وذلك ليس فقط من خلال غسله، إنّما أيضًا الالتزام بتطبيق أقنعة تغذّيه وتتغلغل في داخل فروة الرأس موفِّرة للبصيلات العناصر المهمّة التي تحتاجه. من وحي إطلالات ممثّلات وفنّنات وعارضات أزياء، تجدين الكثير من الأفكار التي ستستلهمين منها ما يليق بذوقك وشخصيّتك، والتي يجب أيضًا أن تتناسب مع تصميم الفستان.

 

الكعكة المنخفضة من تسريحات شعر للمناسبات بسيطة

ما من تسريحة تضاهي الكعكة المنخفضة أناقة وأنوثة ورقيًّا، ولهذا السبب، نراها خيارًا حاضرًا دومًا على السجّادة الحمراء لأهمّ الفعاليّات، وكذلك في المناسبات الرسميّة التي تحضرها النجمات، وفي إطلالات نساء أهمّ العائلات الملكيّة في العالم. وبما أنّ تصفيفها ممكن بطرق مختلفة، فأنت قادرة على التألّق بها مهما كان شكل وجهك. فيمكن شدّ الشعر بأكمله من الأمام إلى الخلف، أو جعل فيه فرقًا جانبيًّا أو في الوسط، أو ترك خصلات تنسدل على الوجه مضفيةً عليك الأنوثة والحيويّة. ويمكن تصفيف الكعكة لتبدو مشدودة جدًّا، أو من خلال إدخال الخصلات في بعضها، أو إسدال خصلات منها لتبدو عفويّة. واللافت في هذه التسريحة، أنّ تصاميم الأقراط المتدليّة تبدو رائعة معها، سواء كانت من اللؤلؤ أو المعادن أو الأحجار الكبيرة، وكذلك تلك الدائريّة أو الصغيرة. فاشعري بحريّة تامّة لتنتقي أكثر ما يتناسب من بينها مع قصّة فستانك العلويّة. 

 

الويفي من أجمل تسريحات شعر طويل للمناسبات

إذا كنت تفضّلين إبقاء شعرك منسدلًا، فإنّ خصلات الويفي ستكون خيارك للمناسبات، عكس تلك الناعمة التي تُظهر إطلالتك باهتة. مهما كانت المناسبة، تمنحك تصفيفة الشعر هذه إطلالة مثاليّة في أي مناسبة تريدين أن تتألّقي خلالها بلمسات أنثويّة ولافتة، حيث إنّ الخصلات المجعّدة تؤدّي دورًا كبيرًا بإضفاء لمسات حيويّة عليك، وهذه ميزة يمكنك مضاعفتها في حال زيّنتها بإكسسوارات للشعر. ولتكوني متميّزة عن غيرك في حال أردت اعتمادها، تلاعبي بالخصلات الأماميّة، حيث يمكنك إرجاعها للخلف وتثبيتها بدبابيس، من جهة واحدة مع ترك الأخرى على وجهك أو من جهتين، ولا تتردّدي أيضًا باتّخاذ قرار جريء بقصّ غرّة قصيرة، فهي تحدث تغييرًا كبيرًا في مظهرك.

 

تسريحات شعر للمناسبات على طريقة الريترو

كلّما أطلّ موسم جديد، أثبتت تسريحات الريترو أنّها الأكثر روعة في ما يتعلّق بمنح المرأة إطلالات في غاية الجاذبيّة والأنوثة، لذا إن تألّقت بها، ستكونين الأكثر جمالًا في المناسبة، وأكثر من ستتوجّه الأنظار نحوها. إنهّا تمنحك لمسات استثنائيّة سواء كان شعرك قصيرًا أم طويلًا، والأكثر رواجًا هي التي تأتي مع فرق جانبيّ، حيث تكون الغرّة عالية من جهة من الوجه، والشعر مُرجَع خلف الأذن من الجهة الأخرى منه. وبالنسبة لصيحات المكياج المناسبة لهذه التصفيفة، فإنّ ذاك القويّ هو خيار يعزّز أنوثتك، حيث نتذكّر أحمر الشفاه الأحمر والآيلاينر الممدود كلّما فكّرنا بتسريحة الريترو.

 

تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات

يعدّ الشعر المرفوع من الأنسب لفصل الصيف، حيث تضمنين من خلاله أن تحافظي على إطلالة مثاليّة وتسريحة تدوم لوقت أطول، حتّى ولو تعرّقت أو تواجدت في مكان تكون الرطوبة فيه عالية. ولكن تأكّدي من اعتماد ما يناسب شكل وجهك منها، فإذا كان صغيرًا مثلًا، احرصي على أن تكون الكعكة صغيرة، وهذا أمر لن تنجحي بتحقيقه إذا كان شعرك طويلًا وكثيفًا، حيث يفضّل في هذه الحال اختيار تسريحة أخرى. إن الكرفعة الناعمة تحلّ مكان تلك الجريئة، فخذي هذا الأمر أيضًا في الاعتبار كي تكون إطلالتك مواكبة لصيحات الجمال.

المزيد
back to top button