ألوان صبغات الشعر التي تشكّل هوس النجمات هذا الصيف

ألوان الرائجة هذا الموسم تشجّعك على إحداث تغيير كبير في مظهرك، وقد بدأت النجمات فعلًا باعتمادها، وحان دورك للقيام بذلك عزيزتي لتتميّزي بإطلالة لافتة مع بداية فصل الصيف. فالأحمر والأشقر وغير ذلك الكثير من الخيارات، يتطلّب التألّق بها منك اتّخاذ قرار جريء، إضافة إلى أخرى داكنة تشكّل بدورها صيحة جماليّة لافتة. وفي حال قرّرت القيام بذلك، تأكّدي من الحفاظ على لون الخصلات ولمعانها من خلال استخدام منتجات بتركيبات مخصَّصة للشعر المصبوغ. في ما يأتي، سنخبرك عن الألوان التي يتّفق خبراء تصفيف الشعر بأنّها الأروع، والتي ستريْنها كثيرًا هذا الموسم، لتختاري من بينها الأقرب إلى لون بشرتك وشخصيّتك وأسلوبك.

 

النحاسيّ من أجمل ألوان صبغات الشعر

يحجز اللون النحاسيّ مكانًا مهمًّا له في عالم الرائجة في صيف 2024، فهو يلقى إقبالًا كبيرًا ممّن يسعيْن نحو تغيير إطلالاتهنّ مع بداية كلّ موسم. لقد بدأنا نراه في الكثير من الأماكن، وخصوصًا بعدما فاجأتنا كلوي كارداشيان بتغيير ملحوظ في مظهرها، حيث إنّها أطلّت في بداية شهر أبريل بشعر نحاسيّ، متخليّةً بذلك عن الأشقر الذي اشتهرت به لسنوات. هو من أروع ما ننصحك بأن تضيفيه على قائمتك في حال أردت تغيير لون شعرك، ولكن لا بدّ من أن تدركي أنّك إذا قمت بهذه الخطوة، فالأمر سيتطلّب منك الذهاب بزيارات متكرّرة إلى صالون تصفيف الشعر، لإصلاح اللون بين الفترة والأخرى والحفاظ على جماله، خصوصًا في حال كنت تعرّضينه لعوامل تفقده رونقه، مثل مياه حوض السباحة.

 

الأشقر خيار يمنحك الجاذبيّة

تخلّت زيندايا- Zendaya عن شعرها الداكن لصالح اللون الأشقر، والذي منحها إطلالة أدهشت بها المتابعين، لأنّه يليق جدًّا بلون بشرتها الحنطيّة، ولأنّها أثبتت براعتها بمعرفة كيفيّة إظهار جماله، والتأكيد بأن قرارها باختياره كان صائبًا. فلإبراز جمال هذه الصيحة المميّزة, من المiم أن تختاري ملابس بألوان تساعدك بذلك، وتعتمدي مكياجًا يعزّز روعتها، كما فعلت النجمة الأميركيّة، إذ ارتدت فستانًا أخضر، وتميّزت بظلال جفون باللون نفسه مع أحمر شفاه خوخيّ بالتأثير اللامع. ولتحافظي على جمال الخصلات الشقراء، يوصي خبراء تصفيف الشعر بضرورة غسله بشامبو ذي تركيبة تضمن ثبات اللون لأطول وقت ممكن.

 

الشعر الأحمر مثاليّ لإطلالة جريئة

من ضمن ألوان صبغات الشعر التي تحظى باهتمام النجمات أيضًا، تلك التي تمنحه خصلات حمراء مميّزة، والتي تشكّل خيارًا لصاحبات الذوق الجريء اللواتي يبحثن دومًا عمّا يجعلهنّ أكثر تميّزًا عن غيرهنّ. ويمكنك الاختيار من بين تدرّجات الأحمر الكثيرة، إذ من الضروريّ أن تتناسب بشكل مثاليّ مع لون بشرتك، وإلّا لن تكون الإطلالة جميلة كما توقّعت على الإطلاق، إنّما ستؤثّر بطريقة سلبيّة على ملامح وجهك، وقد تُظهرك مثلًا أكبر سنًّا ممّا أنت عليه في الحقيقة. هو خيار مميّز لك، ولكن بعد صبغ شعرك بهذا اللون، لن تكون بشرة جسمك فقط هي ما تحدّد لك تردّجات الملابس والمكياج الأنسب لك، إنّما سيكون أيضًا لشعرك الأحمر مكانة مهمّة لتحدّدي ذلك.

 

الشعر البلاتينيّ يعود بقوّة

بعدما قلّ رواجه في العام الماضي، عاد الأشقر البلاتينيّ ليتصدّر صيحات الجمال، وبيونسيه- Beyonce هي من النجمات اللواتي ساهمن بذلك، بعدما بدأت تطلّ به في أواخر ديسمبر من العام 2023. وإذا تفقّدت صورها منذ ذلك الوقت حتّى الآن، ستلاحظين أنّ الإطلالات التي تألّقت فيها بملابس داكنة أبرزت جمال هذه الصيحة الجماليّة أكثر، ومنحتها إطلالة جذّابة. وعلى الرغم من روعته، إلّا أنّ اعتماده يهدّد صحّة شعرك، حيث يتعرّض لمستحضرات بمواد قد تؤذيه خصوصًا إذا كان رقيقًا وخفيفًا، ولهذا السبب، ستلاحظين أنّ خصلات شعرك قد أصبحت أكثر جفافًا، ما يعني أنّ عليك تطبيق الكريمات والسيروم والأقنعة المغذيّة باستمرار لتعزّزي لمعانه، شرط أن تختاري تلك التي تكون تركيباتها مخصًّصة للحفاظ على درجة اللون البلاتينيّة.

المزيد
back to top button