أجمل إطلالات مكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

انطلق مهرجان كان السينمائيّ يوم أمس، ومعه، استكشفنا صيحات رائعة ومميّزة اعتمدتها النجمات، من بينها المتعلّقة بالمكياج، والتي تستحقّ أن تكون مصدر إلهام لإطلالاتك المقبلة. فما اعتمدنه قبل الافتتاح الكبير للحدث، وعلى السجادة الحمراء لافتتاحه، يجمع بين الأنوثة والأناقة، مع حضور كبير للتدرّجات الحيويّة التي تنوّعت بين ما يناسب الإطلالات اليوميّة، وما ستحبيّن اختياره لتتألّقي في المناسبات. في ما يأتي، سنعرض لك أجمل هذه الصيحات، لتستوحي منها الأكثر تناسبًا مع ذوقك.

 

مكياج النجمة جاين فوندا

لفتت جاين فوندا- Jane Fonda الأنظار بمكياج لافت، تميّز بأحمر الشفاه الأحمر الفاتح الذي تلاءم مع لون بشرتها، وظلال الجفون الورديّة، وهو اللون نفسه الذي اختارت البلاش منه.

 

مكياج ليا سيدو

تألّقت ليا سيدو- Léa Seydoux على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائيّ، بظلال جفون ناعمة، إنّما أضفت الحيويّة على إطلالتها مع أحمر شفاه لامع باللون الخوخيّ وبلاش برونزيّ.

 

مكياج شانينا شايك

حضرت شانينا شايك- Shanina Shaik الحفل الافتتاحي للمهرجان بفستان أحمر كانَ لا بدّ من أن تعتمد معه إطلالة جماليّة ملفتة. وعليه، جمعت في مكياجها بين صيحات مميّزة، ومن بينها الآيلاينر والبلاش البرونزيّ وأحمر الشفاه الخوخيّ الناعم والهايلايتر على زاوية العين الداخليّة.

 

مكياج هيلينا كريستنسن

اعتمدت هيلينا كريستنسن- Helena Christensen مع فستانها الأبيض مكياجًا جمع بين التدرّجات الورديّة التي منحتها لمسات حيويّة، وأضفت عليه الإشراق مع ظلال الجفون البرّاقة.

 

مكياج رومي ستريجد

اختارت رومي ستريد- Romee Strijd لإطلالتها في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائيّ، فستانًا باللون الزهريّ الفاتح، ولجعل إطلالتها متوازنة بشكل مثاليّ، اعتمدت معه مكياجًا بالتدرّجات الزهريّة، إنّما غير الفاتحة جدًّا، وعزّزت إشراقته من خلال الهايلايتر على الخدّين وزاوية العينين والبلاش البرونزيّ.

 

مكياج ليلي غلادستون

مع فستانها الكحليّ، تألّقت ليلي غلادستون- Lily Gladstone بمكياج اتّسم بظلال جفون باللون الأخضر الناعم المعدنيّ، وأحمر الشفاه الورديّ الناعم.

 

مكياج إيفا غرين

تميّزت إيفا غرين- Eva Green بمكياج طغت عليه تدرّجات النيود الداكنة، ومنحته الحيويّة والتميّز من خلال تطبيق آيلاينر باللون الأحمر الداكن.

 

مكياج غريتا غيرويغ

من وحي فستانها المتّسم باللون الأحمر الداكن، اختارت غريتا غيرويغ- Greta Gerwig التألّق بمكياج بألوان مشابهة إنّما بتدرّجات أفتح لتكون إطلالتها الجماليّة أكثر إشراقًا.

المزيد
back to top button