أفضل أنواع كريمات الترطيب لهذا الصيف

كريم الترطيب هو مكوّن أساسي في روتين العناية بالبشرة. البعض يعتقد بأن الترطيب هو حاجة البشرة فقط في فصل الشتاء وبرده القارس الذي يتسبّب بجفاف البشرة، إلا أن البشرة تحتاج إلى الترطيب على مدار السنة، مع الحرص على اختيار التركيبة المناسبة لكل بشرة ولكل موسم.
خلال فصل الصيف، وفي ظل الحرارة المرتفعة، أنت بحاجة إلى تركيبة كريم مرطّب خفيفة لا تشكّل ثقلاً على البشرة ولا تتسبّب بتعرّقها.
في ما يأتي أفضل أنواع كريمات الترطيب التي يمكنك أن تستعمليها خلال فصل الصيف.

 

أوغستينوس بدر Augustinus Bader

من مجموعة كريمات العناية بالبشرة التي قدّمتها علامة أوغستينوس بدر Augustinus Bader يمكنك أن تختاري The Light Cream. هو ذو تركيبة خفيفة وغير لامعة، يساعد في ترطيب البشرة وتجديد الخلايا، ويوازن مستويات الدهون للتحكم الفوري والطويل الأمد في اللمعان. بالإضافة إلى ذلك يعمل هذا الكريم على منح البشرة انتعاشاً مع تعزيز قوّة حاجز الجلد والتخفيف من ظهور المسام، ويحميها من العوامل البيئية الضارّة بها.

 

غيرلان Guerlain

ومن مجموعة كريمات غيرلان Guerlain اخترنا كريم Orchidée Impériale The Light Cream. يعتبر هذا الكريم بمثابة عناية كاملة استثنائية تساعد على التخفيف من علامات الشيخوخة الظاهرة، فهو يعمل على تنشيط خلايا الجلد. في نسخته الخفيفة، يتكون الكريم من ثنائي حمض الهيالورونيك ومعزز بأحدث جيل من منشط الترطيب. يعزز هذا الأخير الترطيب الذاتي الطبيعي للبشرة بشكل مستمر طوال اليوم للحصول على بشرة مشبعة بالرطوبة.

 

شيسيدو Shiseido

بدورها قدّمت علامة شيسيدو Shiseido تركيبات مختلفة من كريمات الترطيب من بينها كريم Essential Energy Hydrating Day Cream Broad Spectrum SPF20 الذي يوفّر ترطيباً عميقاً يدوم لمدة 24 ساعة مع حماية من الشمس بعامل SPF 20، وهو يعزّز عملية إنتاج البشرة الطبيعي لحمض الهيالورونيك.

 

ديور Dior

ومن تركيبات كريمات الترطيب التي يمكنك استخدامها خلال فصل الصيف، كريم Hydra Lifte Crème Sorbet Fraîcheur من ديور Dior.
هو كريم غنيّ بحمض الهيالورونيك وبمركب الملوخية من حدائق ديور ويتكون من 95% مكونات طبيعية المنشأ، ويوفر للبشرة 48 ساعة من الترطيب، وإحساس فوري بالانتعاش والراحة الدائمة.

 

فانتي سكن Fenty Skin

كذلك قدّمت مجموعة العناية بالبشرة فانتي سكن Fenty Skin كريم Hydra Vizor Invisible Moisturizer Broad Spectrum SPF30. هذا المرطب غير المرئي بعامل حماية من الشمس SPF 30 يحبس الترطيب المنعش ويخفي مظهر البقع الداكنة ويحمي من التلوث. ينعم على الفور أثناء معالجة المسام والبقع الداكنة مع مرور الوقت. 

 
المزيد
back to top button