هل تبحثين عن عطر خريفي يسألك الجميع عن اسمه؟

بعض العطور تخلق فضولاً في نفوس من حولك وتدفعهم إلى التساؤل عن اسم العطر الذي تضعينه. فالتركيبات الغنيّة والفريدة، التي تعبق رائحتها بشكل لافت وترافقك طوال الوقت، لا بدّ من أن تستحوذ على إعجاب كل من يشمّها.
إليكِ 6 عطور خريفية ستدفع الجميع إلى التساؤل عن اسم العطر الذي تضعينه.

 

Byredo- Eyes Closed

تحمل تركيبة هذا العطر مزيجاً غير تقليدي من التوابل والمكوّنات النباتية، فهو يحتوي على القرفة والهيل والجزر وزبدة السوسن والزنجبيل والبردي والباتشولي، وهي مكوّنات تمنحه رائحة دافئة وعابقة تناسب أجواء الخريف بامتياز.

 

Guerlain-Tobacco Honey

كما يدّل اسمه، يمزج هذا العطر من غيرلان Guerlain بين رائحة التبغ والعسل مع روائح غورماند أخرى مثل الفانيليا وفول التونكا والسمسم واليانسون والقرنفل.هو عطر ناعم وقويّ في الوقت نفسه، أنثوي ولكن بإمكان الرجل ان يضعه أيضاً. 

 

Dior- Ambre Nuit Esprit de Parfum

تم تكليف فرانسيس كوركدجيان، المدير الإبداعي للعطور في ديور، بإعادة النظر في بعض روائح La Collection Privée الشهيرة من Dior لابتكار إضافات عطرية. في هذا الإصدار من عطر Ambre Nuit، تمتزج القرفة والهيل مع العنبر والمسك. هو عطر عالي التركيز، مسكي وحار ومثالي لأوقات المساء الباردة.

 

Gucci-Flora Gorgeous Orchid

هو أول عطر زهري- غورماند من غوتشي Gucci مصنوع من أوركيد الفانيليا واتفاق الأوزون، إنه حلو ولكن لا يبدو حلواً جداً عند ملامسته الجلد.

 

Louis Vuitton- LV Lovers

يأتي عطر LV Lovers الذي قدّمته الدار الفرنسية بمزيج الجلبانوم والزنجبيل والأرز، أشبه بالغابات التي تغمرها الشمس مع الضوء الذي يطل من خلال أغصان الأشجار. بالإضافة إلى رائحته الزكية، يتميّز بزجاجة مصنوعة من زجاج قزحي الألوان يختلف مع اختلاف الإضاءة.

 

Loewe- Solo Ella Elixir

عطر Solo Ella Elixir من Loewe مناسب لجميع المواسم تقريباص. المكونات الكلاسيكية من خشب الصندل الخشبي والمسك تمهد الطريق لهذه الرائحة الزهرية والفواكه. تم أيضًا تركيب مزيج الإكسير بشكل جيد بتركيزات عالية من الزيوت العطرية، مما يجعله يدوم لفترة أطول قليلاً من العطور الأخرى.

 

 

المزيد
back to top button