نجوم يمتلكون جزرًا خاصّة بهم

يمتلك بعض النجوم جزرًا خاصّة بهم، فبعضهم تمكّن من الحصول عليها كهديّة، أو كونه يمتلك القدرة على اقتناء أي ما يرغب بشرائه. ففي متناول المشاهير، ممتلكات بأسعار خياليّة، من قصور وسيارات ومجوهرات وتحف نادرة، وغير ذلك ممّا يُظهر أنّهم حقّقوا من خلال مسيرتهم أرباحًا جعلتهم من الأثرياء، لدرجة أنّ حتّى حلم امتلاك جزيرة خاصّة لم يكُن صعبًا تحقيقه بالنسبة لهم! وبذلك، يكون لهؤلاء ملاذًا يمضون فيه عطلة تلبّي رغبتهم بالاسترخاء لبضعة أيّام بعيدًا عن كلّ ما يسبّب لهم الضغوطات النفسيّة. فمن هم أبرز النجوم الذي يمتلكون جرزًا خاصّة بهم؟

 

جوني ديب

في العام 2004، اشترى جوني ديب- Johnny Depp جزيرة ليتل هول بوند كاي- Little Hall's Pond Cay والواقعة في جزر الباهامس، مقابل 3.6 مليون دولار أميركيّ، وبنى فيها منزلًا مؤلّفًا من طبقة واحدة مطلّ على المحيط.

 

نعومي كامبل

تمتلك نعومي كامبل- Naomi Campbell جزيرة بلاي دي كليوباترا- Playa de Cleopatra الواقعة في خليج جوكوفا- Gökova في تركيا، والتي كان قد أهداها إيّاها حبيبها الملياردير فلاد دورونين- Vlad Doronin.

 

شاكيرا

اشترت المغنيّة الكولومبيّة شاكيرا- Shakira، بالتعاون مع النجم روجر ووترز- Roger Waters، جزيرة بوندز كاي- Bond Cay التيتقع في جزر الباهاماس. وتبلغ مساحتها 550 فدانًا، وقد ابتعاها مقابل 16 مليون دولار أميركيّ، مع خطط بتحويلها إلى ملاذ للفنّانين. 

 

ليوناردو دي كابريو

يمتلك ليوناردو دي كابريو- Leonardo DiCaprio جزيرة بالقرب من دوبة بيليز- Belize الواقعة في أميركا الوسطى، والتي يخطّط لتحويلها إلى وجهة سياحيّة صديقة للبيئة.

 

سيلين ديون

تمتلك سيلين ديون- Celine Dion جزيرة إيل جاجنون- Ile Gagnon، التي تقع في المياه الكنديّة قبالة ساحل الكيبيك، وهي تضمّ عقارًا بنته على الطراز الفرنسيّ الفخم.

 

إدي مورفي

في العام 2007، ابتاع الممثّل الكوميديّ إدي مورفي- Eddie Murphy جزيرة روستر كاي- Rooster Cay الواقعة في الباهاماس، وذلك بمبلغ 15 مليون دولار أميركيّ.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين

اشترى جورج كلوني- George Clooney وزوجته أمل علم الدين- Amal Alamuddine جزيرة تبلغ مساحتها أربعة أفدنة، وهي تقع وسط نهر الـ ثايمز- Thames في لندن، وذلك مقابل حوالي 13.5 مليون دولار أميركيّ، وهي تضمّ منزلًا فيه كلّ الوسائل اللازمة للإقامة المريحة.

المزيد
back to top button