كيم كارداشيان تخسر 100 ألف متابع بسبب تايلور سويفت

خسرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أكثر من 100 ألف متابع لها على إنستغرام، والعدد لا يزال يزداد، بعد أن أطلقت المغنيّة تايلور سويفت عملها الجديد The Tortured Poets Department: The Anthology يوم الجمعة الماضي. وقد كانت أغنية سويفت thanK you aIMee السبب الرئيسي في هذا الامر والتي شعر جمهور سويفت أنها تستهدف بها نجمة تلفزيون الواقع نظراً لطريقة كتابة عنوان الأغنية وإظهار الأحرف الكبيرة التي تشير إلى اسم كيم. وبالفعل، فقد واجهت كارداشيان ردود فعل عنيفة منذ أن أصدرت سويفت اغنيتها التي تتضمن الكلمات التالية: "الجميع يعلم أن والدتي امرأة قديسة، لكنها كانت تقول إنها تتمنى لو مت".
وتتحدث كلمات الأغنية عن شخصية متنمّر في المدرسة الثانوية، ولاحظ جمهور سويفت أن الاغنية تشير إلى كيم كارداشيان. ولم تعلق كارداشيان بعد على هذا الأمر أو تأثيره على مكانتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن بعض كاميرات الباباراتزي رصدتها وهي تتناول الطعام في الخارج مع بعض الاصدقاء ولم تبدُ عليها أي ملامح انزعاج.
يذكر أن علاقة تايلور سويفت وكيم كارداشيان شهدت توتّراً في العام 2016 إذ بدأ الخلاف بينهما بعد أن أصدر كاني ويست، زوج كيم آنذاك، أغنية "Famous" التي تضمنت قصيدة غنائية عن تايلور، مؤكداً أنه حصل على إذنها باستخدامها وهو الأمر الذي نفته تايلور جملة وتفصيلاً، ما أشعل الحرب بين الطرفين منذ ذلك الوقت، خاصة أن كيم قامت بتسريب محادثة هاتفية بين زوجها وسويفت، تُظهر أن الأخيرة قد وافقت بالفعل على إعطاء كاني ويست الحق بأداء الأغنية.

المزيد
back to top button