حبيب سيلينا غوميز يتحدّث عن اللحظة التي أدرك فيها أنّه واقع في غرامها

كشف حبيب ، بيني بلانكو، عن لحظة إدراكه أنّه واقع في غرامها، وذلك في لقاء مع صحيفة وول ستريت جورنال- The Wall Street Journal. فقد أشار إلى أنّ الكل كان على علم بأنّه واقع في الحبّ، باستثنائه، موضحًا أنّه شعر باهتمامه تجاه المغنيّة الأميركيّة خلال جلسة تسجيل. وقد قال: "كنت آخر من يعلم. من الجنون كيف يمكن لشريكك أن يكون جالسًا أمامك طوال الوقت، أمام عينيك مباشرةً، من دون أن تلاحظ ذلك، وبعد ذلك تأتيك تلك اللحظة التي تقول فيها لنفسك، أوه أنا واقع في الحبّ!"

 

بدأت علاقة سيلينا غوميز- Selena Gomez وبيني بلانكو- Benny Blanco في شهر يونيو من العام 2023، وهما منذ ذلك الوقت يُظهران مشاعر الحبّ القويّة التي تجمعهما، وهما يتشاركان الكثير من الاهتمامات إلى جانب الفنّ. فالاثنيْن يحبّان عالم الطبخ، حيث إنّ النجمة الأميركيّة بدأت في بثّ برنامجها "Selena + Chef" على "Max" قبل ظهورها للمرّة الأولى في برنامج خاصّ على قناة "Food Network". وبدوره، سيصدر بلانكو كتاب طبخ بعنوان Open Wide: A Cookbook for Friends، وذلك بعد أيّام، في الثلاثين من شهر أبريل الحاليّ. وخلال اللقاء، كشف أنّ ارتباطه بمجال الطعام عميق، وأنّ واحدة من وجباته التي لا ينساها، هي التي تعدّها سيلينا، وهي طبق ذرة مع خبز الذرة المفضّل لديه وزبدة العسل.

 

وقد أوضح: "أنا أحبّ الأشياء التي تبدو صعبة، لكنّها في الحقيقة سهلة للغاية. أنا فقط أحبّ الترفيه وإرضاء الناس. ألا يريد الجميع أن يتم الاعتناء بهم، سواء كان صديقك أو حبيبك أو عائلتك؟ ألا تشعر بالارتياح عندما يصنع لك شخص ما شيئًا ما؟

المزيد
back to top button