اولاد مايكل جاكسون من والدتين مختلفتين يجتمعون لهذا السبب

أعيد لمّ شمل أولاد مايكل جاكسون، وهم برنس- Prince الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، وباريس صلحبة الـ 25 عامًا اللذيْن أنجبهما من ديبي روي- Debbie Rowe، وابنه الصغير بيجي- Bigi البالغ من العم 22 عامًا، والذي تحفّظ نجم البوب الراحل عن الكشف عن هويّة والدته. أمّا سبب اجتماعهم من جديد، فهو لحضور افتتاح حدث  MJ: The Musical الموسيقيّ، والذي كان من المُقرَّر عرضه لأول مرة في برودواي في منتصف العام 2020، ولكن تمّ تأجيل ذلك بسبب جائحة كوفيد-19، وهو يسلّط الضوء على موسيقى جاكسون مع كتاب من تأليف لين نوتاج- Lynn Nottage، وتصميم رقصات لـ كريستوفر ويلدون- Christopher Wheeldon. رغم العلاقة الوطيدة التي تجمع الأبناء الثلاثة، إلّا أنّ ظهورهم في هذه الأمسية بشكل علنيّ هي الأولى منذ العام 2022، حيث خرجوا سويًّا لحضور العرض الأوّل لهذا الفيلم في نيويورك. فمن هم أولاد مايكل جاكسون؟

 

برينس مايكل جاكسون

ولد برينس في 13 فبراير 1997، وتخرّجبشهادة إدارة الأعمال من جامعة لويولا ماريماونت في عام 2019. هو من أشد المعجبين بالدراجات النارية ولديه قناة على اليوتيوب مخصّصة لرحلاته في جميع أنحاء كاليفورنيا، بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو التي تستعرض الأفلام إلى جانب شقيقه بيجي وابن عمه تاج جاكسون. عندما كان برنس طالبًا في جامعة لويولا ماريماونت- Loyola Marymount University، شارك في تأسيس مؤسسة Heal Los Angeles الخيرية مع صديق، والتي دخلت في العام 2020 في شراكة مع خدمة توصيل الوجبات لتقديم وجبات الطعام للمحتاجين أثناء الوباء. وآنذاك، صرّح برينسإنّ والده كان سيكون "فخورا" بجهوده.

 

باريس جاكسون

ولدت باريس فس 3 أبريل 1998، وسميّت على اسم المدينة التي ولدت فيها. تعلّقها الشديد بوالدها تسبّب بمرورها بصراعات بعد وفاته، حيث صرّحت بأنّها حاولت الانتحار عدة مرات في سنّها الـ 15، وتمّ إدخالها إلى المستشفى في العام 2015 بعد محاولة انتحار محتملة. وفي العام 2019، طلبت باريس العلاج لصحّتها الجسدية والنفسيّة، فأدخلت نفسها إلى منشأة علاجية الأمر الذي ساعدها بتخطّي الأزمة النفسية التي لازمتها بعد رحيل والدها. سارت باريس على خطى والدها في عالم الموسيقى، وانضمت إلى فرق موسيقيّة مختلفة، وأصدرت كلاً من EPs وألبومًا منفردًا كاملاً بعنوان Wilted في عام 2020. ولاحقًا، في الـ 24 فبراير 2023، أطلقت أغنيتها المنفردة "bandaid".

 

بيجي جاكسون

ولد في العام 2002، واسمه الحقيقيّ هو Prince Michael Jackson II، وكما شقيقته باريس التي تربطه علاقة وطيدة به، هو أيضًا مقرّب جدًّا من شقيقه الأكبر برينس، إذ صرّج سابقًا بأنّّهما صديقيْن مقرّبين جدًّا. أمّا اهتماماته، فهو يميل أكثر إلى إحداث تغيير في العالم، إذ كشف عن شغفه بالحدّ من التغيّرات المناخيّة.

المزيد
back to top button