شجار بين بريتني سبيرز وصديقها واستدعاء المسعفين والشرطة!

التقطت عدسات كاميرات البابارازي النجمة بريتني سبيرز وهي تخرج من أحد فنادق مدينة لوس أنجلوس شبه عارية، مغطاة بالبطانية وتحمل وسادة معها.
وفي التفاصيل، فقد وصلت بريتني إلى فندق شاتو مارمونت في وقت متأخر من ليلة الأربعاء برفقة صديقها بول سوليز، وكان الاضطراب بادياً على وجههما، حتى أن أحد موظفي الفندق اتصل بالشرطة وأبلغهم بأن امرأة تطابق وصف بريتني كانت تضايق وتهدد موظفي الفندق ونزلائه. فوصل الضباط بعد الساعة 10:30 مساءً، لكنهم لم يروا أي علامات على وجود مشكلة فغادروا المكان دون أي إجراءات.
وبحسب مصادر مطّلعة، فقد دخلت سبيرز إلى غرفتها في الفندق برفقة صديقها الجديد بول، وبعد وقت قصير علت الأصوات وبدأ الشجار بينهما الذي على ما يبدو تطوّر إلى شجار جسدي وأُصيبت قدم بريتني. وبحسب ما أدلى به بعض نزلاء الفندق، فإن بريتني كانت فاقدة للسيطرة على أعصابها وبدت غير موزونة ما اضطر إدارة الفندق إلى استدعاء المسعفين. ولكن عند وصول سيارة الإسعاف، كانت بريتني قد غادرت الفندق مغطاة ببطانية برفقة حرّاس أمنها الشخصيين ومن دون صديقها بول، ورفضت ركوب سيارة الإسعاف.
من جهة أخرى، توصّلت بريتني سبيرز وزوجها السابق وسام أصغري إلى تسوية بشأن طلاقهما. ويأتي القرار بعد تسعة أشهر من إنهاء زواجهما الذي دام 14 شهراً. 

 
المزيد
back to top button