قصر باكنغهام يعيش حالة حزن جديدة

يبدو أن العائلة المالكة في بريطانيا ستشتاق إلى عيش فترة من السلام بعد مرورها بالعديد من المشاكل بدءاً بالخلافات مع الأمير هاري وزوجته ميغان، مروراً بوفاة الملكة إليزابيث الثانية ومرض الملك تشارلز وصولاً إلى الإعلان عن إصابة الأميرة كيت بالسرطان. 
وفي أحدث أزمة تمرّ بها العائلة تم نقل الأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز الوحيدة، إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث لم يتضح سببه بشكل رسمي، ولكن بحسب مصادر القصر فهو مرتبط على الأرجح بحصان. وقال قصر باكنغهام يوم أمس الاثنين إن شقيقة الملك البالغة من العمر 73 عامًا دخلت المستشفى كإجراء احترازي ومن المتوقع أن تتعافى تمامًا بعد إصابتها يوم الأحد أثناء سيرها في منزلها في جاتكومب بارك بجنوب غرب إنجلترا. ولم يكن سبب إصابة آن واضحاً، لكن الأطباء قالوا إنها قد تكون نتيجة ضربة تلقّتها من حصان أثناء سيرها بالقرب منه.
ويعد هذا الحادث عبئاً إضافياً على العائلة التي تعاني منذ أشهر عدّة من العديد من الأزمات أبرزها حالة الملك تشارلز الصحيّة وحالة الأميرة كيت والتي أجبرتهما على الابتعاد المناسبات الرسمية الملكية. وقد كانت الأميرة آن تؤدي بعض الواجبات الملكية إلى جانب الملكة كاميلا نيابة عنهما بسبب اضطرارهما إلى التغيّب للاهتمام بصحّتهما.

 

المزيد
back to top button