المأكولات التي قدّمها المشاهير في حفلات زفافهم

هل تساءلت يومًا عن قائمة المأكولات التي قدّمها المشاهير في حفلات زفافهم؟ فهل جميعهم قدّم يا تُرى أطعمة ومشروبات فاخرة، أم أنّ البعض منهم فاجأ الضيوف بخياراتهم المفضَّلة من الأطعمة السريعة؟ وبما أنّ أعراسهم تكلّف مبالغ ماليّة عالية، قد تظنّين أن القائمة كانت تحتوي ما يتمّ تقديمه في المطاعم الراقية، لكن لا، فمنهم قرّر أن تكون قائمة الطعام بسيطة!

 

دواين جونسون ولورين هاشيان

في العام 2019، تزوّج "دواين جونسون" و"لورين هاشيان" في هاواي، ولكن أقيم الحفل في فترة الصباح، ولذا قدّما للضيوف قائمة فطور، والتي احتوت "بانكايكس" و"خبز فرنسيّ".

 

جورج وأمل كلوني

احتفل جورج أمل كلوني في العام 2014 بحفل زفاف راقٍ في إيطاليا، وقد كانت قائمة الطعام التي اختاراها للضيوف فاخرة جدًّا، وضمّت الكثير من المأكولات المحليّة، مثل الرافيولي وريزوتو الكركند، وسمك باس، والبطاطس مع الشامبانيا والكمأ الأسود، ولحم البقر.

 

بليك ليفلي ورايان رينولدز

اختلفت قائمة الطعام في زفاف "بليك ليفلي" و"ريان رينولدز" عمّا اعتاد الضيوف الحاضرين أن يُقَدَّم إليهم خلال حفلات الزفاف، إذ ارتكزت على الحلويا مثل "السمورز" وتشيز كيك التوت وكعك الفراولة الصغير و"تارتليت" مرنغ الليمون.

 

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

دلّل الأمير ويليام وكيت ميدلتون وكيت ميدلتون ضيوفهم في حفل زفافهم بقائمة تحتوي 3 أطباق، وهي السلطعون، وسمك السلمون المتبل من جنوب يويست، ولانجوستين هيبريد البرية.و كان طبق اللحم عبارة عن لحم ضأن قدِّم مع الخضار الربيعية والهليون والبطاطس. أمّا قائمة الحلوى، فقد ضمّت حلوى الشيري وبارفيه الشوكولاتة وآيس كريم تريو أوف بيركشاير بالعسل.

 

جاي زي وبيونسيه

قرّر جاي زي وبيونسيه أن يقدّما لضيوفهما في حفل زفافهما مأكولات مُحَضّرة منزليًّا، حضّرتها والة النجمة وجدّة جاي زي!

 

الأمير هاري وميغان ماركل

تألّفت قائمة طعام زفاف الأمير هاري وميغان ماركل من لحم الخنزير المشوي والدجاج وريزوتو النعناع. أمّا الحلويات، فشملت الماكارون باللوز وتارتليت بكريمة البرتقال.

 

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

اختاري الثنائيّ نيك جوناس وبريانكا شوبرا أن يقدّموا لضيوفهم في يوم زفافهما قائمة تجمع بين المطابخ الأميركيّة والهنديّة والأوروبيّة، وختما الحفل بقصّ قالب حلوى بطول أكثر من 18 قدم.

 

باريس هيلتون وكارتر ليوم

قدم كارتر ليوم وباريس هيلتون في زفافهما قائمة فاخرة، ضمّت مقبّلات مثل بيتزا السلمون المدّخَّن وتارتار التونة الحارّة، في حين تنوّعت الأطباق الرئيسيّة بين المحار والسكالوب المحمر، وسلطة الكمثرى الآسيوية، وتورتيليني القرع، ويمكن للضيوف تناول شريحة لحم نيويورك أو الباذنجان المشوي، وشملت الحلوى خيارات مثل الآيس كريم وكعكة الشوكولاتة الخالية من الدقيق.

المزيد
back to top button