لائحة النجوم الفائزين في "People's Choice Country Awards 2024"

أقيم حفل "People's Choice Country Awards 2024" السنويّ لتكريم أكبر نجوم موسيقى الريف، ضمن أجواء مميّزة، حيث استضافته المغنيّة الكنديّة "شانيا تواين"، وتمّ منح الجوائز لمن فازوا من بين المرشّحين. فإليك في ما يلي أبرز من تلقّوا الجوائز عن أعمالهم.

 

الفائزون في "People's Choice Country Awards"

اعتلت "ميراندا لامبرت" خشبة المسرح لتسلّم جائزة "Country Icon Award" لهذا العام، وذلك تقديرًا لمسيرتها المهنيّة ولعملها عن مدافعة عن الحيوانات في الملاجئ، في حين فاز "كين براون" بجائزة "Country Champion Award" لمساهماته الرائدة في صناعة الموسيقى، فوحصد "مورجان والين" جائزة "أفضل فنّان شعبيّ". وقد ذهبت جائزة "أفضل فنّانة" للنجمة "ليني ويلسون"، و"أفضل فنّان" للمغنّي "لوك كومبس" ، وأفضل "مجموعة/ثنائيّ" لـ "دان + شاي".

وبالنسبة لجائزة "أفضل فنان جديد"، فقد كانت من نصيب "Shaboozey"، وتمّ تقديم جائزة "نجم الريف الاجتماعي" للمغنّي "مورغان والين" الذي حصلت أغنية أدّاها بالتعاون مع "بوست مالون"، وهي "I Had Some Help"، على جائزة أفضل أغنية، وفازت "Boots Stop Workin" التي غنّتها "داشا"، بجائزة "أفضل أغنية نسائيّة". وقد ذهبت جائزة "أغنية الغلاف" للأغنية "Sun to Me" وهي من إنتاج "MGK"، الشركة التي فازت أغنية "Lonely Road" التي أنتجتها بالتعاون مع "جيلي رول"، بلقب "أغنية كروس أوفر"، في حين كانت جائزة أغنية جديدة لفنّان، من نصيب "A Bar Song (Tipsy)" من إنتاج "Shaboozey".

إضافة إلى ذلك، فازت أغنية "Dirt Cheap" للمغنّي "كودي جونسون" بجائزة "Story Teller Song"، وألبوم "Fathers & Sons" للمغنّي "لوك كومبس" بجائزة "أفضل ألبوم"، وتسلّم كلّ من "مارشميلّو" و"كاين براون" جائزة "الفيديو الموسيقيّ" عن أغنية "Miles On It"، وفاز "مورغان والين" بجائزة "أفضل جولة موسيقيّة".

المزيد
back to top button