ابنة بيونسيه ستشارك معها في فيلم سينمائيّ

ستشارك بلو آيفي والدتها في فيلم سينمائيّ كرتونيّ سيُعرَض على الشاشة السنمائيّة، وهو موفاسا: ذا ليون كينغ- Mufasa: The Lion King، الذي سيتمّ عرضه في الصالات السينمائيّة في شهر ديسمبر من العام الجاري. يعرض هذا العمل قصّة "موفاسا" وطفولته مع شقيقه "سكار" وهو من إخراج باري جينكينز- Barry Jenkins. وستؤدى ابنة المغنيّة الأميركيّة صوت "كيارا" ابنة "سيمبا" و"نالا"، في حين ستلتزم "بيونسيه" تأدية صوت "نالا" الذي أدّته سابقًا، وكذلك دونالد كلوفرـ Donald Glover الذي جسّد صوت "سيمبا"، وكلّ من بيلي إيشنر- Billy Eishner، وسيث روجن- Seth Rogen بدوريْ تيمون وبومبا.

 

ورغم أنّ هذا الفيلم هو أوّل تجربة لآيفي كارتر في عالم السينما، إلّا أنّ مسيرة صاحبة الـ 12 عامًا مثيرة للإعجاب. فهي أدّت عرضًا إلى جانب والدتها في جولتها الغنائيّة "The Renaissance"، وحازت في سنّها التاسعة على جائزة غرامي- Grammy عن دورها في الفيلم الموسيقيّ لوالدتها ذا براون غيرل- The Brown Girl الذي حصل على جائزة الفيديو الموسيقيّ في حفل توزيع جوائز "غرامي" للعام 2021. حتّى إنّها تحتلّ العناوين منذ يوم ولادتها في العام 2012، حيث أطلق والدها جاي زي- Jay Z أغنية غلوري- Glory التي ظهر فيها صوت بكائها، لتصبح وما زالت أصغر شخص يظهر على جدول بيلبورد- Billboard.

 

ولم يكشف المقطع الدعائي لفيلم "موفاسا"، الذي عُرِضَ لأول مرة صباح الاثنين، ما إذا كان سيتوقّع الجمهور سماع غناء كارتر، ولكن بالنظر إلى مساهمات بيونسيه الموسيقيّة في نسخة الفيلم التي صدرت في العام 2019، فمن المرجَّح أن تحذو ابنتها حذوها. وفي حين أنّ فيلم الرسوم المتحركة الأصليّ للعام 1994 والنسخة الجديدة منه للعام 2019 يتميّزان بألحان من تأليف إلتون جون- Elton John وتيم رايس- Tim Rice، إلى جانب أغنية أصليّة واحدة لـ "بيونسيه"، ستتضمّن النسخة المقبلة موسيقى من تأليف لين مانويل ميراندا -Lin-Manuel Miranda. 

المزيد
back to top button