بمناسبة عيد ميلادها: أجمل إطلالات الأميرة رجوة التي تلائمك

نتذكّر إطلالات بمناسبة عيدها الثلاثين الذي يُصادف اليوم في الثامن والعشرين من شهر أبريل، والتي تحرص على اختيارها بما يعكس الرقيّ والأناقة، وبقصّات محتشمة، ما يجعل منها خيارًا لتستلهم منها الأفكار كلّ من تبحث عمّا يمنحها لمسات أنثويّة. فمند أن تمّ الأعلان عن خطوبتها والزمير الحسين بن عبدالله الثاني، لفتت الأنظار بملابسها وما تنسّقه معها من إكسسوارات، وبعضها ما زال عاقًا في ذاكرة الكثيرين ممّن يتابعون أخبارها. فلنطّلع سويًّا على أجمل إطلالاتها.

 

إطلالة الأميرة رجوة في سنغافورة

في شهر يناير من العام الجاري، قامت الأميرة رجوة بزيارة رسميّة إلى سنغافورة برفقة زوجها وليّ العهد، وقد لفتت الأنظار في واحدة من إطلالاتها بفستان تزيّن بتطريزات الأزهار، وتميّز بصيحة الأكمام الواسعة ذات الأطراف الضيّقة. وقد اختارت لهذه الإطلالة تسريحة الشعر الويفي الخفيف، ومكياجًا ناعمًا.

 

الأميرة رجوة في زفاف الأميرة إيمان

لفتت الأميرة رجوة الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان، حيث تألّقت بإطلالة جمعت بين الرقيّ والأناقة. فقد ارتدت فستانًا أصفر من تصميم روكساندا- Roksanda بقصّة الميدي وبصيحة الكاب، نسّقته مع حقيبة كلاتش- Clutch ذهبية من بوتيغا فينيتا- Bottega Veneta وحذاء عنّابيّ من الساتان.

 

الأميرة رجوة بجمبسوت بلون البيج

واحدة من إطلالت الأميرة التي ستحبّين أن تتميّزي بلمسات من وحيها، هي التي ارتدت فيها جمبسوت بقصّة واسعة نسّقته مع حزام عريض، ومع أقراط مرصّعة بالألماس، توسّط كلّ منها حجر من الزمرّد الأخضر. وقد كانت تسريحة شعرها من أكثر ما لفت الأنظار، حيث صفّفته على طريقة ذيل الحصان، تاركة فرق في الوسط.

 

إطلالة الأميرة رجوة في حفل حنّائها

تصدّرت إطلالة الأميرة رجوة التي اعتمدتها في حفل حنّائها العناوين، حيث تألّقت بثوب من توقيع المصمّمة السعوديّة هنيدة الصيرفي، تميهز بلونه الأبيض وتريّن بتطريزات فاخرة جمعت بين الخيطان الذهبيّة والأحجار اللامعة. وهذه التفاصيل زيّنت أيضًا وشاح الرأس الذي أتى بحامة شفّافة. وبالنسبة لمكياجها، فقد كان ناعمًا وطغت عليه التدرّجات الخوخيّة المتناسبة مع بشرتها، والتي أضفت عليها لمسات حيويّة وأنثويّة.

 

 

المزيد
back to top button