وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز والعزاء بعيداً عن الإعلام

توفيت يوم أمس والدة النجم كريم عبد العزيز، السيدة سهير عبد العزيز. وقد شارك المكتب الإعلام للنجم بيانأً جاء فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز. وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاح الظهر وسيقام العزاء في نفس اليوم الخميس قاعة الرزاق بمسجد الشرطة في الشيخ زايد. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعاً باتاً حفاظاً على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء..".
وكان المخرج محمد عبد العزيز، والد النجم كريم، قد شارك خبر وفاة طليقته عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب رسالة جاء فيها: "البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله".
كما شارك عدد من النجوم والشخصيات الإعلامية خبر وفاة والدة كريم عبد العزيز على حساباتهم على تطبيق X، أبرزهم أحمد السقا ومحمد هنيدي ومنّة فضالي والإعلاميتان وفاء الكيلاني وبوسي شلبي.

 

المزيد
back to top button