الأحداث الدراميّة التي ستُعرَض في الموسم الخامس من "ذا كارداشيانز"

الموسم الخامس من "ذا كارداشيانز" سيكشف عن أحداث دراميّة جديدة من حياة أفراد العائلة، حيث ستُسَلَّط الأضواء على خصوصيّات مثيرة للاهتمام عن كلّ منهنّ. ففي 23 مايو، سنكون على موعد مع الموسم الخامس من برنامج الواقع الأكثر شهرة الذي ينتظره الكثيرون، وهو "ذا كارداشيانز"، الذي تمّ الكشف عن الفيديو الترويجيّ له، لما سنشاهده في الحلقات التي سيتمّ بثّها بدءًا من التاريخ المذكور، على منصّتي "هولو" و"ديزني +". حياة أفراد هذه العائلة الأكثر إثارة للجدل تحظى باهتمام عالميّ، وهنّ لا يمانعن مشاركة الكثير من الأمور المتعلّقة بحياتهنّ الخاصّة على العلن، إنّما يقمن بذلك عن طريق هذا البرنامج الذي ينقلون من خلاله لحظات تمّ تصويرها من حياتهنّ اليوميّة. فما هي الأسرار التي سنكتشفها عن كلّ واحدة من عائلة "كارداشيان" في الموسم المقبل؟

 

فصل جديد في حياة

يعرض المقطع الترويجيّ للبرنامج، الحياة المتعدّدة الأوجه لكيم كارداشيان، في لقطات تسلّط الضوء على رحلتها في كليّة الحقوق، وحياة الأمومة، والانخراط في المشاريع الجاريّة، إضافة إلى اهتمامها بالتمثيل.

 

تخوّف حيال صحّتها

تنقلب حياة عائلة "كارداشيان" رأسًا على عقب، عندما تكتشف كريس جينر خلال خضوعها للفحص الطبيّ، وجود ورم، الأمر الذي يضعها وبناتها في حال من الصدمة. وفي الحلقات المقبلة، سنكتشف مدى خطورة هذا الورم، وعمّا إذا كان قد تمّ استئصاله بشكل كامل، أمّ أنّ كريس ما زالت تخضع للعلاج.

 

استقلال

تتّخذ كلوي كارداشيان قرارًا باستقلالها عن العائلة، معبّرة عن رضاها الكبير عن ذاتها، وهذا يخلق توتّرًا بينها وبين شقيقاتها ووالدتها.

 

حمل

تظهر كورتني في الفيديو الترويجيّ للموسم الخامس، وهي توثّق الكثير من اللحظات التي عاشتها خلال فترة حملها، بما في ذلك التحدّيات العاطفيّة والتوتّر اللذيْن لازماها في أوقات مختلفة من هذه التجربة، وخصوصًا عندما خضعت لعمليّة جراحيّة.

 

تكشف عن جوانب جديدة من شخصيّتها

سنكتشف في الموسم الخامس من "ذا كارداشيانز" جوانب جديدة من شخصيّة كيندال جينر، حيث تُظهر تلك النابضة بالحياة والعفويّة.

المزيد
back to top button