جيسيكا بيل تكشف عن سرّ نجاح زواجها من جاستن تمبرليك

كشفت عن سرّ نجاح زواجها من جاستن تمبرليك، إذ إنّه مستمرّ منذ 12 عامًا، ويعيشان بسعادة مع ابنيهما، سيلاس- Silas البالغ من العمر 9 سنوات، وفينياس- Phineas صاحب الـ 3 سنوات. فخلال استضافتها في برنامج ذا فيو- The View الذي يُبَثّ على قناة ABC.com، تطرّقت الممثّلة الأميركيّة خلال الحديث، إلى حياتها العائليّة، كاشفة عن الكثير من الجوانب التي تثير اهتمام متابعينها.

 

ومن بين الأمور التي سلّطت الضوء عليها، حياتها الزوجيّة، إذ كشفت عن السرّ وراء نجاحها لمدّة 12 عامًا، وهو إيجاد التوازن بين الحياة العمليّة والزوجيّة، وجعل تخصيص الوقت للعائلة دائمًا من الأولويّات. فقد أكّدت أنّها وزوجها المغنّي جاستن تيمبرليك- Justin Temberlake، يحرصان على التواصل مع بعضهما الآخر في شكل مستمرّ عندما يضطرّ للابتعاد لفترة بسبب العمل. وللقيام بذلك، يلجآن إلى تطبيقات مثل زوم- Zoom وفايس تايم- FaceTime، وهي خطوة مهمّة أيضًا تبقي ولديْهما على تواصل دائم مع النجم.

 

وكشفت جيسيكا بيل- Jessica Biel أيضًا عن مدى صعوبة الحياة بوجود زوجها بعيدًا الآن بسبب جولته الغنائيّة، إذ قالت: "لم نقم بذلك سابقًا بوجود ولديْن اثنين في حياتنا، لذا لا أعرف كيف سنقوم بهذا الأمر الآن، لكنّنا بالطبع سنجد الطريقة المُثلى لتخطيه".

 

وكما كلّ ثنائيّ، يواجه جاستن وجيسيكا أحيانًا شائعات عن انفصالهما، آخرها كان في الأسبوع الماضي، بسبب حضور النجمة إلى حفل الميت غالا- Met Gala بمفردها ومن دونه، لكنّ سبب غيابه الحقيقيّ هو التزامه بجولته الغنائيّة.

المزيد
back to top button