خطوة مؤثّرة من أديل تجاه ابنة زوجها

أظهرت حبّها تجاه ابنة زوجها ريتش بول، والعلاقة الوطيدة التي تجمعهما، حيث هنّأتها أمام جميع الحضور في حفلها الغنائيّ في لاس فيغاس، بمناسبة تخرّجها من الجامعة. فقد توقّفت عن الغناء فقط لتوجّه رسالة لها، قالت فيها: "إنّه حفل تخرج ابنة زوجي في نهاية هذا الأسبوع، اسمها ريونا وستتخرج من كلارك في أتلانتا. لذا، أحبك عزيزتي. تهانينا!" وتابعت: "إنّها أوّل فرد في العائلة يتخرّج من الكلية، ما مدى روعة ذلك؟ إنها أجواء رائعة. لذا، جميعهم في أتلانتا، ومن الواضح أنّهم يحتفلون بنجاحها وأنا أحتفل بذلك هنا معكم. أحبك يا عزيزتي".

 

وذكرت المغنيّةفي حفل آخر أحيته في لاس فيغاس، وتحديدًا على قصر سيزار، أنّها ترغب بإنجاب ابنة عندما تتفرّغ من إحياء حفلاتها، علمًا أنّ لديها ابنًا يُدعى أنجيلو يبلغ من العمر 11 عامًا من زوجها السابق سيمون كونيكي، حيث قالت: "أريد فتاة لأن لديَّ ابنًا بالفعل، أشعر أنّها ستكون أكثر شخص أحبّه في العالم." وتابعت: "أنا بوصفي أمًّا وريتش بوصفه أبًا، بالتأكيد ستكون الطفلة ملكة صغيرة متسلّطة، أليس كذلك؟!".

 

تتحفّظ أديل عن التطرّق إلى حياتها الشخصيّة، وقد كشفت عن علاقتها بريتش في يوليو من العام 2021، ردًّا على صور انتشرت لهما وهما يحضران مباراة كرة السلّة في الدوريّ الأميركيّ للمحترفين. وفي وقت لاحق، وصفت علاقتها به بالرومانسيّة وبأنّها أسهل علاقة لها على الرطلاق، وقالت عن ريتش بأنّه طيّب القلب ومثاليّ، وذلك في لقاء مع رولينغ ستون. وفي العام 2022، انتشرت صورًا لها وهي ترتدي خاتمًا ماسيًّا، ما دفع الجمهور للتساؤل عمّا إذا كان ريتش قد طلب الزواج منها، لكنّ ردّها كان: "أنا أحبّ المجوهرات الراقية". وخلال برنامج Weekends with Adele في شهر نوفمبر من العام 2023، تحدهثت عن رغبتها واستعدادها لأن تكون أمًّا من جديد، وأنّها بدأت بالتحضير لقائمة أسماء أطفال، حيث قالت: "أريد حقًّا أن أكون أمًّا مرّة أخرى قريبًا، لذا في كلّ مرّة أرى اسمًآ يعجبني، أكتبه في هاتفي".

المزيد
back to top button