حفلة كاظم الساهر في مصر تعرّضه لانتقادات كثيرة

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفلة في مصر عند سفح هرم سقارة بالجيزة يوم 28 يونيو المقبل، وهي أول حفلة موسيقية تقام في هذا المكان التاريخي الأثري. وعلى الرغم من عدم حصول الشركة المنظّمة على تصريح لإقامة الحفلة حتى هذه اللحظة، فقد أعلنت عن أسعار التذاكر والتي أحدثت بلبلة كبيرة بين محبّي القيصر.
ففور إعلان الشركة عن أسعار التذاكر والتي تبدأ من 31 ألف جنيه (حوالي 650 دولاراً) للمقاعد الأمامية، لتنخفض تدريجياً حتى تصل إلى 2400 جنيه (حوالي 50 دولاراً) في المقاعد الأخيرة، حتى بدأت الانتقادات من جمهور القيصر الذي اعتبر بأن هذه الأسعار مبالغ فيها. هذا فضلاً عن الشرط الذي وضعته الشركة المنظّمة لحضور الحفلة والذي يمنع دخول الأشخاص ما دون 21 عاماً، والسماح فقط بدخول الأزواج أو المجموعات.
وما بين أسعار التذاكر المرتفعة والشروط التي قيّدت الراغبين بحضور الحفلة، تأتي مشكلة عدم حصول الحفلة المنظمة على تصريح إقامتها لهذه اللحظة. وبحسب ما أكدته لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية على لسان رئيسها منصور هنيدي، فإن الشركة قد تأخرت بتقديم طلب التصريح وأنها أعلنت عن سعر التذاكر قبل أن تحصل عليه، مضيفاً أن لا مشكلة على الإطلاق في منح التصريح لحفلة كاظم الساهر في مصر وأنه من المقرّر أن تحصل الشركة عليه قريباً.

المزيد
back to top button