بيلا حديد تعتذر من الإمارات والسعوديّة لهذا السبب!

توجّهت باعتذار لشعبيْ الإمارات والسعوديّة بعدما نشرت صورة على انستغرام اعتبرها الكثيرون مهينة جدًّا وغير لائقة، الأمر الذي تسبّب بتوجيه موجة كبيرة من الانتقادات لها، ليس من الإماراتيين والسعوديّين فحسب إنّما أيضًا من الشعب العربيه. وقد وصل الأمر ببعض المتابعين الغاضبين، إلى المطالبة بمنعها من دخول الدولتين، ومعاقبتها على هذا التصرّف، ومنهم أيضًا من طالب الدور العالميّة بالتوقّف عن التعامل معها.

 

فقد نشرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عامًا، صورة لحذائها بمحاذاة النافذة من صالة الانتظار في المطار، وهي تضع رِجلَها على النافذة بمواجهة طائرتيْن، إحداهما تابعة للخطوط الجويّة الإماراتيّة والثانية للسعوديّة. وبعد انتقادها، حذفت الصورة على الفور، ونشرت بيانًا باللغتيْن العربيّة والإنكليزيّة، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ كافّة، توجّهت من خلاله باعتذار إلى الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السعوديّة دولة وشعبًا.

 

وقد كتبت فيه: "لا أريد أبدًا أن يتم استخدام منشوراتي أو منصّتي لنشر الكراهية ضدّ أي شخص، وخاصّة أولئك الذين ينتمون إلى تراثي الجميل والقوي. أنا أحب وأهتم كثيرًا بالجانب الإسلاميّ والعربيّ من عائلتي، وكذلك بإخوتي وأخواتي في جميع أنحاء العالم." وأضافت حديد، التي تحدثت مرارًا وتكرارًا عن تقديرها لجذورها الفلسطينيّة، أنها لن تتحدث أبدًا بالسوء عن الإمارات العربيّة المتّحدة أو المملكة العربيّة السعوديّة.

المزيد
back to top button