هل تدخل سيلينا غوميز القفص الذهبي قريباً؟

يبدو أن ما يجمع بين سيلينا غوميز وصديقها بيني بلانكو قد تخطى حدود العلاقة العاطفية. فخلال إحدى المقابلات التي أجراها مؤخراً، صرح بلانكو أنه واقع في حب صديقته سيلينا غوميز، بعد مرور عام تقريباً على المواعدة، وهو يرى أن زواجه منها قريب جداً. وعن بداية علاقتهما، كشف بلانكو أنها كانت غير متوقّعة، وأنهما كان يخرجان معاً كأصدقاء وسرعان ما شعر بأن هناك شعوراً مختلفاً ينشأ بينهما. وأضاف أن الصداقة والتفاهم هما ما يرسّخ العلاقة. 
قبل بداية علاقتهما العاطفية، كانت تجمع بين سيلينا غوميز وبيني بلانكو علاقة عمل إذ تعاونت غوميز معه في عدة أغاني في السابق.  وفي ديسمبر 2023، أكد الثنائي وجود علاقة رومنسية بينهما، قبل ظهورهما لأول مرة في حفل توزيع جوائز Emmys 2024 في يناير.
يذكر ان سيلينا غوميز قد مرّت بالعديد من العلاقات العاطفية، ففي العام 2008 واعدت المغني نيكي جوناس وفي 2009 الممثل تايلور لوتنير، بالإضافة إلى علاقة قصيرة ومتقطّعة جمعتها بأورلاندو بلوم في العام 2014 ثم عام 2016. إلا ان العلاقة الأبرز في حياتها قبل بلانكو كانت مع المغني جاستين بيبر والتي استمرت لفترة 5 سنوات من 2009 حتى 2014، وشكّلت حديث الصحافة العالمية في ذلك الوقت. وحتى يومنا هذا لا تزال أصداء هذه العلاقة تتردّد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور سنوات على انتهائها ورغم زواج جاستين من هايلي، وعلى ما يبدو اقتراب زواج سيلينا من بلانكو.

المزيد
back to top button