Gurgen Yeritsyan في مقابلة حصرية

في مقابلة حصرية، غاصت ELLE عربية في عالم الزهور وابداعات فنّان الزهور Gurgen Yeritsyan، صاحب العلامته التجارية UrArtU، الذي تحدّث بإسهاب عن هذا العالم الجميل ومسيرته في هذا المجال. وفي تفاصيل هذه المقابلة.

 

كيف دخلت إلى عالم فن الأزهار؟

بدأت هذا الفن بسبب تأثير جدتي التي كانت صاحبة محل لبيع الزهور. لقد انبهرت وفتنت بجمال الزهور، وآمنت بهذا الفن. وبالنسبة لي، تنسيقات الزهور ليست مجرد زينة، إنما لديها القدرة على التحول بألوانها النابضة بالحياة وعطورها الجذابة وجمالها الطبيعي.

 

لماذا قررت افتتاح استوديو للزهور في دبي؟

أريد أن أظهر للناس شيئًا مختلفًا في شكلٍ فني، شيء يزدهر ويجلب الفرح. لقد صنعت إبداعات فريدة وملونة ورائعة للارتقاء بحياة الناس في دبي للنظر إلى جمال الزهور وتقدير الفن الذي يمكننا صنعه منها.

 

هل يمكنك مشاركة بعض الأفكار حول طريقتك الإبداعية عند تصميم تنسيقات الأزهار لمختلف المناسبات أو الأحداث؟

-الخطوة الأولى في إنشاء تنسيق زهور مذهل هو اختيار لوحة ألوان جذابة ومثالية للمناسبة والحدث. علينا أن نفكّر في المناسبة والمزاج الذي تريد جلبه. ثانيًا، إضافة الاهتمام والعمق إلى الترتيب الخاص بك، واحتضان جمال التنوع، وحدد زهورًا ذات أشكال وأحجام وأنسجة مختلفة. ثالثًا، عند الجمع بين الزهور المختلفة، ضع في اعتبارك خصائصها الفردية وكيف ستكمل بعضها البعض. يعد تحقيق الارتفاع والنسبة المناسبين أمرًا أساسيًا لإنشاء ترتيب زهور ممتع بصريًا. أخيرًا، تأكد من بقاء تنسيقك طازجًا وجميلًا لأطول فترة ممكنة، فالرعاية المناسبة لزهورك أمر ضروري.

 

كيف وأين تحصل على زهورك؟

لقد كنت مع 24 دولة لديها أروع الزهور مثل اليابان وهولندا والبرازيل وتايلاند وبالي وإندونيسيا والإكوادور وفرنسا وغيرها.

 

ما هي مشاريعك المفضلة في الاستوديو حتى الآن؟

كان المشروع الذي قمنا به بالتعاون مع غوتشي وكارتييه هو المشروع الأكثر أهمية بالنسبة لي. بالتعاون مع غوتشي، قمنا بعمل ورشة عمل حول كيفية عمل تنسيق باقة زهور رائعة. نحن نعرض الجمال الذي يمكننا صنعه من الزهور، بحيث يمكن أن يكون مصدر إلهام للآخرين. أثناء وجودنا في كارتييه، قمنا بعمل ترتيب فني جمالي للقوس في الصحراء.

 

هل يمكنك إخبارنا عن أي ممارسات مستدامة أو صديقة للبيئة ينفذها استوديو الزهور الخاص بك؟

في ممارسة زراعة الزهور المستدامة، أعتقد أن الأمر يتعلق بالتطلع إلى الطبيعة للحصول على الإلهام والحلول. نحن نتخذ خيارات صديقة للبيئة عندما يتعلق الأمر بالمواد التي نستخدمها في إنشاء تنسيقات الزهور مثل الأغلفة الصديقة للبيئة والمزهريات القابلة لإعادة الاستخدام. كما أننا ندعم بائعي الزهور المستدامين، وننخرط في المسؤولية البيئية، ونساهم بشكل جماعي في صناعة زهور أكثر حيوية ومرونة واستدامة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا تعاون مع الشموع العضوية والصابون وجهاز البخار للاستحمام الذي كان متاحًا في متجرنا لاحتضان الوعي البيئي.

 

وللإطلاع على المزيد زوروا صفحته على الإنستغرام.

المزيد
back to top button