6 حيل بسيطة لتكبير المؤخرة دون ممارسة الرياضة

6 حيل بسيطة لتكبير المؤخرة دون ممارسة الرياضة

تساعد ممارسة تمارين رياضية معينة على تكبير المؤخرة واكن عليك أن تتدربي كثيرًا لفترة طويلة لملاحظة بعض النتائج. عادةً ما يستغرق الأمر حوالي 6-8 أشهر. بشكل عام، تعتبر التمارين هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتكبير المؤخرة ولكن من الممكن أيضًا الاستغناء عن أي منها.

 

أفضل طريقة طبيعية للحصول على مؤخرة أكبر بدون ممارسة الرياضة هي تناول الطعام المناسب الذي يمكن أن يزيد حجم المؤخرة بشكل طبيعي. الأطعمة التي لديها القدرة على تكبير مؤخرتك دون ممارسة الرياضة يمكن أن تسبب زيادة الوزن بشكل عام أيضًا. هذا لأنه لا يمكنك تحديد مكان جسمك الذي تريد اكتساب الدهون فيه. ومع ذلك ، يمكنك اتخاذ الخيارات الغذائية الصحيحة واختيار بدائل صحية للوجبات السريعة.

 

فيما يلي، 6 حيل بسيطة لتكبير المؤخرة دون ممارسة الرياضة.

 

1- الفواكه المجففة

تناولي الفواكه الجافة للحصول على مؤخرة أكبر بدون ممارسة الرياضة. كوب واحد من التمر يمكن أن يمنحك 500 سعرة حرارية. يساعدك تناول التمر أو الزبيب في زيادة السعرات الحرارية اليومية والمساعدة في زيادة الوزن. الزبيب والخوخ غنيان جدًا بالسعرات الحرارية ، حيث يحتويان على أكثر من 400 سعرة حرارية في حصة بحجم الكوب. كوب واحد من جوز الهند المبشور يمنحك حوالي 283 سعرة حرارية ، وكوب من التين الطازج يحتوي على 167. هذه الفاكهة المجففة هي مصدر كبير للدهون الجيدة التي يمكن أن تساعد في زيادة حجم مؤخرتك.

 

2- زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني هي واحدة من الأطعمة المفضلة لدينا كونها تتمتع بفوائد صحية هائلة. بسبب محتواها العالي من الدهون والبروتينات ، يمكن أن تساعد زبدة الفول السوداني أيضًا في زيادة الوزن في منطقة المؤخرة. وفقًا للدراسات ، فقد وجد أن استهلاك زبدة الفول السوداني يمكن أن يقلل أيضًا من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان في القناة الهضمية.

 

3- المكسرات

تحتوي المكسرات على ما يصل إلى 200 سعرة حرارية كما أنها من أفضل الوجبات الخفيفة الصحية والغنية بالمغذيات التي يمكنك تناولها في أي وقت. يمكن للدهون والبروتينات من هذه المكسرات أن تعزز احتياطيات الدهون والبروتينات الشحيحة في مؤخرتك.

 

4- الأجبان 

لا بد من تناول الأجبان في خال كنت ترغبين في الحصول على مؤخرة أكبر وأكثر تناسقًا دون ممارسة الرياضة. الأجبان غنية بالبروتينات التي تساعد على بناء العضلات وبالتالي تكبير حجم المؤخرة بأفضل طريقة!

 


5- البطاطا الحلوة

تتكون البطاطا الحلوة من فيتوستروجين وهو نبات مشابه للإستروجين ، الهرمون الأنثوي. نظرًا لأن هرمون الاستروجين يلعب دور ترسب الدهون في مؤخرة النساء ، فإن إضافة البطاطا الحلوة إلى وجباتك يمكن أن يساعدك في الحصول على مؤخرة أكبر دون ممارسة الرياضة.

 

6- كريمات تكبير وشد المؤخرة

على الرغم من أن معظم هذه الكريمات تفشل في تحقيق النتائج الموعودة إلاّ أنها تساعد على شد المؤخرة أو نفخ المؤخرة المترهلة واعطائها مظهرًا أكثر استدارة وامتلاءً. 

قد يهمّكِ أيضاً