5 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي

5 طرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي

يعزّز الثدي من الكبير والمستدير والثابت من ثقة المرأة كونه يرمز إلى الأنوثة والجمال ويثير انتباه الذكور. تتحكم بعض العوامل في حجم الثدي ومن أهمها العوامل الوراثية، العمر وتوازن الهرمونات، كما يلعب النظام الغذائي دوراً هاماً في ذلك.تخاف العديد من النساء من اللجوء للخيارات الجراحية ومن المضعافات الصحّية الخطيرة، كما أنّ الكريمات التي تعد بزيادة حجم الثدي مليئة بالكيماويات. هناك بعض الطرق القديمة التي تساعد على زيادة حجم الثدي واليي اصبحت شائعة اليوم كونها طبيعية وآمنة ولكن تستغرق بعض الوقت وتحتاج إلى الصبر والمثابرة.

 

إليك بعض الطرق لتكبير الثديين بشكل طبيعي. 

 

1- التمرين الصحيح

تميل النساء اللواتي يمارسن التمارين الرياضية الثقيلة إلى الحصول على ثديين أصغر وذلك لأن ثدييك يتكونان في الغالب من الدهون ويتقلصان مع زيادة مستويات النشاط. ومع ذلك، هناك بعض التمارين مثل تمارين الضغط المعدلة وضغط الصدر وضغط الذراع والتي يمكن أن تساعد في تكبير الثديين إذا تمّت ممارستها بالشكل الصحيح. 

 

2-التدليك

بخلاف تحسين صحة الثدي بشكل عام، يزيد التدليك الدورة الدموية ويساعد في تمديد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو كبيرة وثابتة. افركي القليل من زيت التدليك على راحة يدك وافركيها وقومي بتدليك الثدي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة. افعلي ذلك مرتين يوميًا لبضعة أشهر للحصول على نتائج المطلوبة.

 

3- الحمية الغذائية

يؤثر الطعام غير الصحي على الجسم بشكل عام بما في ذلك الثديين. يتأثّر حجم الثدي بمعدل الهرمونات في الجسم لذلك، فإن بعض الأطعمة تساعد في زيادة حجمه. تشمل هذه الطعمة البروتينات، الشوفان والقمح كونهما يزيدان من إنتاج الاستروجين وهو الهرمون النسائي المسؤول عن حجم الثدي، التوت والفراولة، النعناع لأنه يقلّل من مستوى التوستيرون بالجسم...

 

4- بذور الحلبة

تساعد بذور الحلبة على زيادة حجم الثدي كونها عشبة نباتية. تحفز الحلبة هرمونات تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجسترون. امزجي نصف كوب من مسحوق الحلبة مع بعض الماء. وقومي بتدليك الثدي بلطف! اتركي الخليط لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه. كرري ذلك مرتين يوميًا.

 

5-بذور الشمر

تحتوي بذور الشمر على مركبات الفلافونويد التي ترفع مستويات الإستروجين في الجسم وتعزّز نموّ الأنسجة في الثدي. امزجي ملعقتين من زيت كبد السمك مع كمية مساوية من بذور الشمر وقومي بتسخين المزيج على نار خفيفة حتى يتحوّل لون البذور للأحمر. دلّكي ثدييك لمدة 5 دقائق بالمزيج بعد أن يبرد ثم اركيه لمدّة نصف ساعة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ، يمكنك تكرار هذه العملية مرتين يومياً لمدّة شهر على الأقلّ.

قد يهمّكِ أيضاً