نظّفي جسمك من لسموم في 10 أيام

نظّفي جسمك من لسموم في 10 أيام

العام الجديد هو الفرصة الأمثل لاتّخاذ قرارات جديدة مثل قضاء وقت إضافي مع العائلة أو اتباع أسلوب حياة صحي أكثر وتنظيف الجسم من السموم خاصة ًبعد موسم الاحتفالات. إذا كنت ممن يفكرون في هذه الخطوة وترغبين في العناية بصحتك ومنح جسمك العناصر المغذية التي يحتاج إليها، فتساعدك مجموعة "الديتوكس" على تحقيق هفك خلال 10أيام من تناول "أورجانيك فارماسي".

 

تحنوي هذه المجموعة على الكمّيات الدقيقة التي يحتاجها جسمك للتخلّص من السموم في 10 أيام. والمحافظة على صحّتك والعناية بجسمك في بضع خطوات سريعة. لا تحبذ هذه الخطة الصيام أو حتى الامتناع عن بعض العادات السيئة التي لا يمكنك الحياة بدونها. الأمر مع هذه المجموعة لا يتعلق بما لا تستطيعين أكله، وإنما بتناول الطعام بطريقة صحيحة واكتساب عادات جديدة تستمر معك طوال العمر.

 

تخلصي من العناصر الكيميائية الضارة وتمتّعب بالمزيد من الطاقة بالاضافة إلى انخفاض الوزن ولمعان الشعر وتوهج البشرة وتحسن صحتك بشكل عام.

 

إنّ تناول الأحماض الدهنية الأساسية ومركب B لمدة 10 أيام. يساعد هذا على توازن المزاج والهرمونات، يهدئ من التهاب البشرة. يتم تناول 2 كبسولة في اليوم مع الماء أو عصير سموثي. تناولي مضادات الأكسدة عالية الفعالية لإزالة الجذور الحرة وهي عناصر كيميائية يمكنها التسبب في الضرر للجسم. يتم تناول 2 كبسولة في اليوم.

 

تناولي أيضاُ مركبات الفيتوكيميكال أي المركبات النباتية المغذية وميثيل سلفونيل الميثان. تساعد هذه الكبسولات على تحسين صحة الأظافر، والبشرة والشعر. يتم تناول 2 كبسولة في اليوم.

قد يهمّكِ أيضاً