بالفيديو: أفضل طريقة للحصول على مؤخرة الأحلام

بالفيديو: أفضل طريقة للحصول على مؤخرة الأحلام

تسعى أغلبية النساء للحصول على جسم مشدود و التمايل بمؤخرة مشدودة. لذلك تعمل العديد منهنّ على البحث عن ال السهلة لشدّ هذه المؤخرة. لك سيدتي نقدّم طريقتين أساسيتين للوصول الى هدفك. كيف ذلك؟ تابعي التفاصيل من خلال الفيديوهات التي اخترناها لك.

إذا كنت إحداهنّ سنخبرك أنه بخطوتين فقط ستبلغين هدفك وسنعرّفك عليهما في ما يلي:

خطوات رياضية منتظمة

قفي بوضعية مستقيمة واحرصي على سحب بطنك إلى الداخل وإبقاء كتفيك إلى الخلف. أمّا ركبتاك فافتحيهما واثنيهما قليلاً نزولاً وصعوداً . وابقي ذراعيك بوضعية مثبّتة على الأرض لتؤمّني التوازن لجسمك وارفعيها مع كل تدافع الى الأعلى.

كما يمكنك البقاء بهذه الوضعية ورفع رجلك على الأركية إلى أن يلمس كعبها مؤخّرتك، وحاولي قدر المستطاع الإنحناء إلى الأمام والإستقامة بخطوات عدّة تضمن لك الحصول على مؤخرة مشدودة.

تابعي هذا الفيديو الرياضي الخاص بشدّ المؤخرة:

 

شدّ المؤخرة بواسطة

اثني رجلك بعكس الركلة للأمام وابدئي بهذا التمرين وأنت متكئة على يديك وأرجلك، ارفعي قدمك اليسرى حتى تتوازن مع الأرض مع انحناء بسيط على الركبة. ادعمي وزنك بيديك وقدمك اليمنى بينما تقومين بالضغط على مؤخرتك، ارفعي قدمك اليسرى باتجاه السقف وحافظي على انحناء الركبة. بعد انتهاء التمرين بالجهة اليسرى، أعيدي الخطوات عينها مع الجانب الأيمن من رجلك. قومي بهذا التمرير مرتين في اليوم واحصلي على مؤخرة مشدودة بغضون أسابيع. لمزيد من الحركات الضرورية بواسطة اليوغا، تابعي تفاصيل جديدة على هذا الرابط: 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً