الأحدث في عالم ميديكا

الأحدث في عالم ميديكا

بنهاية عام 2019 شهدت المنطقة نموا كبيرا للعلاجات الغير المراوغة بالأخص للأشخاص الذين لا يريدون اتباع الجراحات التجميلية التقليدية. فقد أصبح اللجوء الى هذه التقنيات عاملا رئيسيا بين الأفراد وهذا من خلال قصد المراكزالمخصصة للعلاجات التجميلية بهدف استعمال الأجهزه كبديل لحلول تجميلية بسيطة.

وتشهد العلاجات التجميلية رواجاً عند الرجال أيضاً ، فقد سجلت الأبحاث نمواً في أعداد الرجال الذين يقصدون المراكز التجميلية للحصول على علاجات غير جراحية كحقن الفيلر وتقنية البلازما الغنية بالصفيحات الدموية بالإضافة إلى العلاج بالليزر وغيرها الكثير.

 

لذلك اخترنا شركة ‘ لتعرفنا أكثرعلى أحدث التقنيات في هذا المجال وهي شركة رائدة في توفير الحلول الطبية والتجميلية والتي أعلنت زيادة نموها طوال عام 2019 . تتطلع الشركة إلى تقديم طرق وتقنيات جديدة في عام 2020 حيث سينصب التركيز حول العلاجات التجميلية الغير جراحية.

المنتجات والأجهزة التي تقدمها ميديكا:

 

 

- فينوس ليجاسي ™

حل طبي [FM1] غير جراحي وبدون ألم لتحديد شكل الجسم وشد الجلد وتخفيف التجاعيد والسيلوليت. يستخدم هذا الجهاز حرارة طبيعية لزيادة إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي وتقليل حجم الخلايا الدهنية ، مما يساعد على إعطاء الجسم شكلًا أكثر سلاسة وثباتًا .

 

-ريستالين®

تم تصميم حقن الفيلر ’ريستالين‘ وحقن ’ريستالين سكين بوستر‘ لإعادة نضارة البشرة وتحفيزها وتجديد حيويتها ومنحها ألقاً فريداً. تحتوي حقن الريستالين على الكولاجين وحمض الهيالورونيك وهي مصممة من أجل الحدّ من علامات الشيخوخة والتجاعيد وزيادة حجم وتحديد مناطق معينة من الوجه كالخدود والشفاه. وملء تجاويف البشرة وإخفاء علامات الشيخوخة مثل الثنيات الأنفية/ الشفوية وتجاعيد تحت /حول العين.

تعمل حقن ’ريستالين سكين بوستر‘ على زيادة مرونة البشرة ونعومتها وليونتها وتخفيف ظهور الخطوط الرفيعة.

ألثيرابي® يستخدم هذا العلاج طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لرفع وشد البشرة بدون جراحة، مما يساعد على الحصول على مظهر أكثر شباباً ونضارةً. وقد تم إثبات فعالية وأمان علاج ’ألثيرابي‘ من خلال دراسات دقيقة وإجراء أكثر من مليون علاج حول العالم. كما أنه جهاز معتمد من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لشد الجلد في منطقة الرقبة وتحت الذقن وفوق الحاجب بالإضافة الى منطقة الصدر (Decolte)، ويساعد في منع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على منطقة الرقبة.

 

- ألثيرابي®

يستخدم هذا العلاج طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لرفع وشد البشرة بدون جراحة، مما يساعد على الحصول على مظهر أكثر شباباً ونضارةً. وقد تم إثبات فعالية وأمان علاج ’ألثيرابي‘ من خلال دراسات دقيقة وإجراء أكثر من مليون علاج حول العالم. كما أنه جهاز معتمد من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لشد الجلد في منطقة الرقبة وتحت الذقن وفوق الحاجب بالإضافة الى منطقة الصدر (Decolte)، ويساعد في منع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على منطقة الرقبة.

 

الموقع الإلكتروني: www.medicagroup.com

إنستاجرام: @medicagroup

فيسبوك: Medica Group

[FM1]Please provide the name of device or treatment

قد يهمّكِ أيضاً