7 علامات تشير أنك تواعدين رجل متزوّج

7 علامات تشير أنك تواعدين رجل متزوّج

هل وجدت رجل أحلامك؟ ولكن هل تعتقدين أنه هذا أكثر من مثالي لدرجة يصعب تصديقه؟ نعم، أنه رومنسي وحنون ويعشقك، هو الأمير الساحر الكامل. لكن في الحقيقة أنه لديك بعض المخاوف الجدية بشأنه وأن لديه حياة أخرى سرّية. فهل هو متزوّج؟ بالطبع، عليك التأكّد من ذلك، فأنت أيضًا لا تريدي أن تكوني المرأة الثانية في حياته ولا تقبلب بأي شكل من الأشكال أنك تدمري عائلة أخرى، حتى لو لم يكن لديك نية للقيام بذلك.

 

لذا، من الأفضل البحث عن الإشارات التي قد تشير أنه متزوّج والتأكّد من أنه في الواقع عازب ومتاح بدلاً من أن تقعي في حبه وتصبح الأمور أكثر تعقيدًا في الأشهر المقبلة. إليك العلامات التي تشير أنك تواعدين رجل متزوّج.

 

1- يرتدي خاتم

بالطبع، غالباً ما يخفي الرجل المتزوّج المحبس ولكن يحتفظ بعضهم به لأسباب متعدّدة قد تعود للخوف من فقدانه أو علامة التشميس... إنها علامة واضحة على أنك تواعدي رجلاً متزوجاً ولا تحاولي إقناع نفسك أنه مجرد نمط شائع للرجال اليوم وهو ارتداء المجوهرات. إذا كان على يده اليسرى ، فهو متزوج وفي حال اسفسرت عن الموضوع، من المؤكد أنه قد يخبرك بأنه منفصل، الحركة الكلاسيكية للرجل المتزوج، ولكن حتى ولا افترضنا أنه حقيقي، فأنت حقًا لا تريدي التورط مع رجل لا يزال مقيدًا عاطفيًا وماليًا مع زوجته او القضاء على أي فرصة لهذه العائلة بالنجاح. من السهل خلع الخاتم من اصبعه ووضعه في جيبه وتختفي كل الأدلة المادية على زواجه ولكن ستلاحظي وجود شريط أفتح من الجلد على ذلك الإصبع الدائري الأيسر حيث لم تلمسه الشمس منذ سنوات.

 

2- لا يجيب على الاتصالات أو الرسائل النصية 

إذا في كل مرة تتصلين فيها تجدينه لا يجيب أو يبدو مشغول، فقد تكون هذه واحدة من العلامات التي تشير أنه متزوج. لماذا لا يمكنه التحدث إليك بعد الساعة 7 مساءً؟ معظم الرجال العازبين هم أكثر فضاوة في المساء، وإذا لم يكن لديه عذر جيد لسبب محدودية توافره للتحدث معك ففي هذه الحالة، شكوكك في محلّها.

انتبهي أيضًا إلى كيفية استجابته لتلقي مكالمات أو رسائل نصية أثناء وجودك معه. هل يقفز في منتصف العشاء ليجيب ويتحدث بصوت هامس بعيداً عنك؟ 

 

3- لن يضيفك على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا لم يضيفك على Instagram و Facebook أو لم يقبل طلب الصداقة الذي ارسلته، فهو حتماً يخفي شيئاً ما وعلى الأغلب علاقته. في عالم اليوم الذي يتمتع بالذكاء الاجتماعي، فإن الشخص الذي لن يضيفك على وسائل التواصل الاجتماعي، ناهيك عن نشر الصور معك أو التعليق على صورك، فهو حتماً شخص يجب الشك فيه. ما الذي يخفيه بالضبط؟ زوجة وأربعة أطفال؟ 


4- يزورك في منزلك ولكنك لا تعرفي عنوان منزله

يزورك دائماً ولا يعرض عليك أبداً زيارته ولا تعرفين أين عنوانه بالتحديد. استفسري منه اين يسكن وإذا كانت اجوبته مبهمة، فهو بالتأكيد يحاول اخفاء أمراً ما. فمثلاً، يجيب كالآتي:

  • اتنقّل كثيراً حالياً لأنه يتم إعادة تشكيل منزلي. 
  • أقربائي في المنزل وستنزعجي منهم.

يوجد سبب يمنعه من دعوتك حتى لفنجان قهوة لو لم يخف شيئًا عنك. بالتأكيد، هناك أسباب قد تجعله محرجًا للغاية. ربما يكون منزله غير مرتّب أو بسيط وهو قلق من أن يتزعزع رأيك به. دعوتك إلى منزله تظهر أنه يثق بك.

 

5- يختفي فجأة ولعدّة أيام

يختفي في جميع المناسبات والأعياد ولا يدعوك لأي منسبة أو لمقابة أهله واصدقائه. انها بالطبع من العلامات التي تشير أمك تواعدين رجل متزوج. يحب معظم الرجال اصطحاب امرأة جميلة إلى مثل هذه الأحداث. لا يكون الرجال المتزوجون في كثير من الأحيان في وضع يسمح لهم بالابتعاد عن زوجاتهم وعائلاتهم خلال الأعياد أو المناسبات الخاصة. 

 

6- يدفع نقدًا

إذا كان يدفع نقدًا، فهو يحاول إخفاء أي دليل عما ينفقه معك. بالتأكيد، ربما لا يريد الحصول على ديون بطاقة الائتمان. هذا مفهوم. لكن اليوم معظم الشخاص ينفقون عن طريق استخدام بطاقة الائتمان. 

 

7- يأخذك دائماً إلى أماكن منعزلة

بينما يبدو الأمر للوهلة الأولى رومنسي جداً، مثل الذهاب إلى شاطئ منعزل، إلاً أنه من غير الطبيعي الذهاب فقط إلى الأماكن المنعزلة. يكون الرجل الخائن بشكل عام انتقائيًا بشأن الأماكن التي يرتاد إليها والأصدقاء الذين يعرّفك عليهم لأنه يعرف أنهم يعرفون زوجته. إذا لم تقابل عائلته أو أصدقائه المقربين، فمن الأفضل أن تكوني حذرة.


 

 

قد يهمّكِ أيضاً