6 نصائح للحصول على اهتمام زوجك الدائم

6 نصائح للحصول على اهتمام زوجك الدائم

يفتقد الكثير من الأزواج شرارة حبهم بعد فترة قصيرة من الزواج. قد يبدو أنه لم تعد هناك حاجة إلى إغراء الشريك بعد أن تم الوصول إلى الهدف النهائي. ولكن على العكس، هذه السلوكيات تقضي على الزواج بشكل أسرع. يجب اشعال شرارة الحب إلى الأبد.

 

إليك بعض النصائح البسيطة التي تبقي زوجك مهتمًا بك.

 

1- اللطافة الزائدة مزعجة

 

اللطافة الزائدة جدًا في كل الأوقات تعطي انطباعًا بانعدام الشخصية. تذكّري أننا لسنا ملائكة ومن الطبيعي ارتكاب بعض الاخطاء من حين إلى آخر. من ناحية أخرى، يحفّز القليل من التحدّي النقاشات كما يدفع الشركين للعمل سوياً على انجاح العلاقة. 

 

2- انغمسي في الاستكشاف الجنسي

 

لا تقعي في روتين قاتك يفضي على حياتكما الحميمة. تتوقّّق بعض الزوجات عن اغراء الزوج جنسيًا فقط لأنهما متزوجان الآن. الزواج ليس ويجب ألا يكون الهدف النهائي. يحب الرجال يحبون الزوجة التي تبذل جهداً وتسعى دائماً لاغراء زوجها. من المهم أن تبقي دائماً جذّابة في نظر زوجك. اهتمّي بجمالك ورائحتك وشعرك.. كوني حساسة جداً في الفراش، فالرجال مخلوقات شديدة الحساسية عندما يتعلق الأمر بالجنس. الشعور بعدم القدرة على إرضاء شريكه جنسياً أمر محبط للغاية بالنسبة له. 

 

3- اهتمّي بمظهرك

 

احرصي على ارتداء الملابس والأحذية والمكياج التي تناسب ذوقك وشخصيتك وكذلك ذوق شريكك في نفس الوقت. ومع ذلك، لا تبالغي في الماكياج. يحب الرجال المظهر الطبيعي. تذكري الجهود التي بذلتها في الأشهر القليلة الأولى من علاقتك وحاولي أن تطبيقا مجدّداً. كل هذه الجهود ستجعلك تشعرين بالثقة والرضا. حاولي إغرائه بشراء ملابس داخلية جذابة.

 

4- دللّي زوجك

 

من المهم تلبية احتياجات زوجك العاطفية والفكرية. حاولي الاهتمام بنشاطاته ومشاركته هذه النشاطات التي قد ترتبط بكتبه المفضلة وأفلامه ورياضته. فاجئيه في بعض الأحيان عن طريق إهدائه كتابه المفضّل، أو تحضير وجباته الخفيفة المفضلة ولتكن جاهزة عندما يعود متعب من عمله. 

 

5- الاحترام المتبادل

 

لا يوجد إنسان في الدنيا لا يحب الاحترام. بادليه الاحترام ليس فقط بالكلام، ولكن أيضًا بالأفعال. دعيه يشعر أنك تقدرين وجوده في حياتك.

 

6- تقديم الدعم

 

يمكن للكلمات الإيجابية والتشجيعية أن تعزّز ثقة الشريك بنفسه. على عكس مظهرهم الخارجي، فإن الرجال مثل الأطفال، يتوقون إلى الثناء والمودة. عبّري له دائماً عن اعجابك بشكله وبمواقفه وقرارته. ساعديه على التركيز على الأشياء الإيجابية وعلى تقدير الجانب الأكثر إشراقًا من أي حدث سيء حتى لا يقع في حالة اكتئاب تؤثّر على العلاقة. شجّعيه في كل مساعيه وأخبريه أن لديك ثقة كاملة به. حتى لو ارتكب خطأ، فبدلاً من لومه، تمنّي له حظًا أفضل في المرة القادمة. استوعبي غضبه وادعميه حين تجدين أنه يشعر بالاحباط. 

 

يتطور الرجال في العلاقات مع الوقت. لذلك، كوني متفهمة وصبورة ومتعاونة في جميع الاوقات، وسوف تجدين شريكك مهتماً ومتعلقاً بك لأنه يمكنه الاعتماد عليك في كل شيء.

قد يهمّكِ أيضاً