6 علامات واضحة أنه يغازلك

6 علامات واضحة أنه يغازلك

هل يغازلك أم أنه ببساطة شخص لطيف؟ في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة الفرق. إذا كان يتصرّف بنفس الطريقة مع الآخريات، فإما أنهم مغازل كبير أو أنها طبيعته. هناك بعض العلامات المحددة التي قد تجعل من السهل معرفة ما إذا كان شخص ما مهتمًا بك أو مجرد شخص لطيف وودود.

 


1- النظر المباشر والمستمر

التواصل البصري المباشر والمستمر أثناء التحدّث هو من العلامات الشائعة للغزل. قد لا يدرك أنه يفعل ذلك. من الطبيعي عندما يكون الشخص مهتمًا، أن ينظر إلى من يحب في عينيه مباشرة. قد يبحث عن إشارات في عينيك لمعرفة ما إذا كنت مهتمة به أيضاً، أو لأنه عازم جدًا على إظهار اهتمامه بك لدرجة أنهم لا يستطيع إبعاد أعينه عنك. وقد أشارت الدراسات إلى أن الحفاظ على الاتصال المباشر بالعين يمكن أن يتسبّب في وقوع الناس في الحب. يعد تواتر ومدة الاتصال البصري الذي يقوم به عاملاً محددًا في تحديد ما إذا كان يغازلك أم لا.

 

2- يختلق الحجج لقضاء وقتاً أكبر معك

يتواجد دائماً لقضاء الوقت معك ويعرض خدماته لمساعدتك في جميع أعمالك ونشاطاتك مهما كانت بسيطة وعادية.
هو أول من يعرض عليك المساعدة ويساندك دائماً. وإذا وجدت أنه يطلب منك مساعدته في القيام ببعض الأعمال مثل شراء هديّة لوالدته أو مساعدته في اختيار ملابس جديدة فهو يختلق أعذار لقضا وقتاً أكبر معك لأنه معجب بك وليس فقط لأنك مجرّد صديقة يثق بذوقها. 

 

3- لا يتحدث عن فتيات أخريات

إذا لا يذكر الفتيات الأخريات، فهذا دليل واضح أن العلاقة بينكما ليست مجرّد صداقة بل على أنه إلى معجب بك.

 

4- يبتسم عندما يراك

إنها واحدة من أهم العلامات التي تظهر أنه معجب بك. إذا كان دائمًا يبتسم عندما يراك، فهذه علامة على سعادته بوجودك قربه وأنه يشعر بالراحة معك. الابتسامة هي مؤشر واضح على أنه يفرح عندما يراك لأن تشكّلين جزءاً مهماً من حياته.

 

5- لغة الجسد

إذا كان جسده يواجهك والكتفين يميلان في اتجاهك، فهذا قد يعني أنه يحاول الاقتراب منك وبالتالي فهو مهتم بما تقوليه. إذا لمس وجهه، أو عبث بشعره أو أظهر أي حركات أخرى لا يمكن السيطرة عليها فهو دليل على أنه يشعر بالتوتر لأنه مهتم بك، لذا اعتبري

 

6- يسألك عن حياتك الخاصة

عندما يكون الرجل مهتم بك، سيرغب بمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بحياتك الخاصة. فإذا لاحظت أنه مهتم لمعرفة تاريخك العاطفي ويسألك كثيراً عن حياتك الخاصة فهو بالتأكيد مهتم بك ويريد التقرّب منك عاطفياً. ستجدين في هذه الحالة أنه سيتذكّر أدقّ التفاصيل مهما كانت صغيرة. تتأكّدي هنا أن هذا الرجل يهتمّ لأمرك بشكل واضح.

قد يهمّكِ أيضاً