6 علامات تحذيرية أن زوجك سيخونك مرّة أخرى

6 علامات تحذيرية أن زوجك سيخونك مرّة أخرى

هل الرجل الذي يخون مرّة واحدة غشّاش دائم؟ أليك الطريقة لمعرفة ما إذا كان زوجك المخادع غشاشًا تسلسليًا أم لا.

تريد إعادة بناء ثقتك بزوجك بعد خيانته لك وإنقاذ زواجك، ولكن تزعجك الشكوك المستمرة؟ تستهلكين كل طاقتك لمراقبته ومراقبة أفعاله في محاولة لاكتشاف أي تلميح بأنه لا يزال غير مخلص أو أنه سوف يغش مرة أخرى؟ كيف يمكنك إعادة بناء علاقتك عندما تكوني خائفة جدًا من خداع زوجك لك مرة أخرى؟

 

الشك بعد الخيانة أمر طبيعي جدًا. ستساعدك هذه العلامات التحذيرية على معرفة ما إذا كان زوجك يمكن أن يتغير ويصبح جديراً بثقتك مرة أخرى، أو أنه غشاش دائم من المستحيل تغير سلوكاياته. 

 

1- ليس نادماً على خيانته

في حال لم يعتذر عن خيانته السابقة لك ، فهذه علامة سيئة للغاية تشير أنه لم يندم ويحاول إلقاء اللوم عليك من خلال اتّهامك بعدم تلبية احتياجاته أو رعايته بشكل كافٍ. في هذه الحالة، فمن المحتمل أن يكون في طريقه لخيانة أخرى. 

 

2- طريقة الاعتذار

إذا تأسّف لك عدة مرات بطريقة بسيطة أو تجنّب الموضوع بقوله "لقد قلت بالفعل أني آسف، لذلك دعينا لا نطرحه مرة أخرى"، فمن الواضح أنه لم يندم فعلاً على أفعاله أو لم يتحمّل المسؤولية الكاملة عن أفعاله. من ناحية أخرى، إذا كان يتفهم آلامك ويتعاطف معها، أو يعترف بالخطأ الذي ارتكبه ويذكر أنه ملتزم تمامًا بإنقاذ زواجك، فمن غير المرجح أن يقوم بخيانتك مرّة أخرى. 

 

3- عدم الاستماع إليك

عندما يبدأ الرجل بعدم الاستماع لما تقولينه فجأة تأكّدي أن الأمور بدأت تتغير من جديد. كوني ذكيّة وراقبي العلامات الأخرى. فعلى سبيل المثال، تجدينه يختفي لوقت طويل أو بعطي تبرارات فارغة؟ فبحسب الدراسات العلمية، يمكنكِ كشف الرجل الخائن من ملامح وجهه! تتصف العلاقة مع الرجل الخائن بالبرودة وعدم اللاكتراث وبالتأكيد فهو في هذه الحالة لا يستمتع لما تقولين أن تفكيره وتركيزه محصور بشخص آخر.

 

4- متمسّك بهاتفه

يبقي هاتفه صامتاً دائماً وكلما اقتربت نحوه يشعر بالقلق الشديد أو حتى بالذعر، كما تجدينه يغيّر فجأة مواعيده ويتحجج بأمور كاذبة تكتشفين حقيقتها لاحقاً. 

 

5- عدم الاكتراث

هل تشعرين كما لم يعد يكترث لأمورك؟ لعلها علامة على وجود خيانة. عدم اكنراث الشريك بك وبمشاعرك، أي عدم رغبته في معرفة الأمور التي تحدث معك هي بالطبع علامات تحذيرة على أن اهتمامه مسلّط على موضوع آخر. قد يكون لديه مشاكل في العمل أو مع عائلته أو مشاكل مادية، ولكن إن لم يكن هذه هو الحال، فإن شكّك في محلّه.

 

6- يقضي أوقاتاُ طويلة خارج المنزل

إن كان زوجكِ يقضي وقتاً طويلاً خارج المنزل، سواءً في العمل أو مع صديقه، فهذه واحدة من العلامات التحذيرية إلى أن زوجك يخونك. فعندما يبدأ الزوج بطلب مساحة خصوصية زائدة، فبالتأكيد هذا مؤشّر قد تثير القلق. التغيّر في روتين زوجكِ المهني أو الاجتماعي أمر يثير الشك!

 

دائماً صدّقي مشاعرك وشكوكك، فالشكّ لا يأتي من العدم. راقبيه فوراً...

قد يهمّكِ أيضاً