6 حركات مداعبة ستثير زوجك بالتأكيد

6 حركات مداعبة ستثير زوجك بالتأكيد

يحب الرجال أن يتدلّلوا وخاصةً في السرير. حسنًا ، هذا لا يعني أن كل ما يريدونه هو الجنس. في الواقع ، كشفت دراسة استقصائية أن الرجال يفضلون قضاء ما لا يقل عن 30 دقيقة في المداعبة قبل بلوغهم إقامة العلاقة الجنسية. لذلك، عليك القيام ببعض الجهد والعمل الحقيقي لإثارة شريكك، بصرف النظر عن إغرائه. نقدّم لك في هذا المقال بعض الحيل لمحاربة الملل أثناء ممارسة الجنس وإثارة زوجك...

 

1- مداعبة شعره بأصابعك 

مرّري أصابعك عبر خصلاته! سيؤدي ذلك إلى مساعدته على الاسترخاء وسيستسلم إليك تماماً لكي تسيطري على كل ما تريدينه أن يفعل. إن تمرير أصابعك عبر خصلات شعره، إلى الوراء، سيثيره فوراً ويساعده على الاسترخاءويذوب في حبك. تذكري أن الشعر جزء حسي للغاية.

 

2-مداعبة وجهه

بعد أن تنتهي من اللعب مع خصلة شعره، ابدئي في عناق وجهه. وجه الرجل حسي مثل شعره. مجرد تشغيل أصابعك على وجهه وخط الفك يمكن أن يفعل المعجزات...

 

3- ملامسة عنقه

لامسي عنقه بنعومة وببطىء لأن مداعبة العنق هي الأكثر إثارة بالنسبة للرجل. قبليه أو ألعقي رقبته وستثيرينه لدرجة الجنون وتجعلينه متلهفاً لممارسة الجنس. 

 

4- لدغ الأذن

يمكنك لعق أو عض آذانه، فلا شيء يمكنك القيام به سيكون أكثر إثارة وإغراء من هذا. تحتوي الذنين على العديد من النهايات العصبية التي تسبب ارتفاع شهوانية الرجل. 

 

5-اللعب مع راحة يده

حسناً. من المحتمل أن يكون هذا جزء من فسيولوجيا الجسم لم يسبق لك أن فكّرت به بطريقة مثيرة. للأسف، أنت مخطئة هنا. ما عليك سوى أن تدلّكي راحة يده أو تدوري بأصابعك على حافة كفه لأن هذه الحركة ستساعده على تخفيف حدة التوتر وإثارته يجنون تدريجياً.

 

6- تدليك ظهره

ابدئي بتدليك منطقة أسفل الظهر برفق لأنه الجزء الأكثر حساسية، فوق عظم الفخذ، ثم تحركي للأعلى تدريجياً من خلال العمود الفقري مع ممارسة بعض الضغط. يمكنك أيضًا أن تغريه من خلال دغدغة شعرك أو عضه على ظهره.

 

جرّبي حركات المداعبة المذكورة اعلاه وتمتّعي بليلة رومنسية وحميمة لم يسبق لك اختبارها من قبل!

قد يهمّكِ أيضاً