5 علامات تؤكّد أنك مغرمة به

5 علامات تؤكّد أنك مغرمة به

هل تعلم أنه عندما نقع في الحب نصبح أشخاصاً أكثر سعادة ولطافة وأسهل الإرضاء؟ الحب يغيرنا نحو الأفضل، ليس فقط لإرضاء الآخر، ولكن أيضًا لأنه يجعلك أكثر سعادة. ولكن كم مرة وقعت في الحب حقًا في حياتك؟ بعض الناس قد يقولون عدة مرات. ومع ذلك ، فإن معظم الناس يميلون إلى الخلط بين الحب والافتتان البسيط.

عندما نتحدث عن الحب ، فإننا نشير إلى هذا الإحساس الذي يملأك بالاهتمام بهذا الشخص الآخر والالتزام به. هذا يتجاوز مجرد العثور على شخص جذاب أو مثير. دعونا نلقي نظرة على علامات التي تؤكّد إذا قد وقعت بالفعل في الحب.

 

1- الاهتمام برفاهية الشخص الآخر واهتماماته

من الدلائل المؤكّدة على الحب الحقيقى، تركيز كل انتباهك على هذا الشخص. سترغبين في معرفة ما الذي يفعله وماهياهتمامته وهواياته. وذلك لأن الحب يولد مصلحة في الشخص الآخر تتجاوز المادية. ستحتاجين إلى معرفة ذلك الشخص ومساعدته على تحقيق أهدافه وسوف ترغبين أيضًا في مشاركة اهتماماته. امنحي نفسك الفرصة للقيام بذلك ، حيث سيسمح لك بتعميق وتوثيق روابطك مع هذا الشخص.

 

2- تتمنين من أهلك واصدقائك أن يحبّوه أيضاً

من الأعراض الأخرى للوقوع في الحب أنك تبدئين في الحديث عن هذا الشخص مع الجميع. هذا أمر طبيعي إذا أخذت في الاعتبار أن أصدقائك وعائلتك يحددون أو يعكسون إلى حد كبير ما تعتبرينه صحيحًا ومرغوبًا فيه. يجب أيضًا الانتباه إلى آراء الأشخاص الذين تقدرهم وتحبهم وتحترمهم. لديهم بشكل عام منظور أكثر توازناً ، ويمكن أن تساعدك وجهات نظرهم على فهم ما إذا كان هذا هو الشخص المناسب لك. بدوره ، من المهم جدًا أيضًا معرفة ما إذا كانت هذه الآراء صادقة أم أنها تتأثر بعوامل أخرى مثل الغيرة.

 

3- التوقف عن النظر إلى شباب آخرين

بمجرد أن تقعي في الحب حقًا ، تفقدين كل الاهتمام بأشخاص آخرين وستجدين نفسك مركزة على هذا الشخص.

قد تجيند نفسك تقارن الأشخاص الآخرين بشريكك الجديد. بالطبع ، في هذه المقارنات ، سينجح شريكك الجديد أيضًا.

إذا كانت علاقتك بهذا الشخص قد بدأت كشيء غير رسمي ولم تكوني متأكدة من شعور الشخص الآخر تجاهك، فتحدثي معه أو اشرحي له عن حقيقة مشاعرك. 

 

4- التفكير في المستقبل

من المحتم أن تفكري في خطط مستقبلية مع شخص وقعت في حبه حقًا. يمكن أن تكون هذه خططًا بسيطة مثل قضاء عطلة على الشاطئ أو ممارسة التمارين معًا كل صباح أو خطط طويلة الأجل مثل العيش معًا و إنجاب طفل.

عندما تشعر بالأمان والراحة التامة مع شخص ما ، فهذا يبدو طبيعيًا. لذا ، دعي الأمور تتدفق بشكل طبيعي ، لكن احرصي على أن يكون لديك قيود واقعية تساعدك على الحفاظ على الثقة والتأكيد.

 

5- العمل على تطوير الذات

الفكرة التالية التي تشير أنك قد وقعت بالفعل في حب شخص ما هو أنك تولي المزيد من الاهتمام لما تفعليه ومن أنت. هذا لا يعني أنك كنت شخصًا سيئًا من قبل ، لكن كونك في الحب يجعلك ترغبين في أن تكوني أفضل نسخة من نفسك. هذا أمر جيد لأنك ستشعرين بالمزيد من الانفتاح لإجراء التغييرات. ومع ذلك ، من المهم أيضًا ألا تغيري أبدًا من شخصية وتتحوّلين إلى شخص آخر. تذكري أيضًا أنه لا يمكنك تغيير كل شيء ، لذلك يجب عليك قبول بعض العيوب في نفسك وفي شريكك الجديد.

قد يهمّكِ أيضاً