5 طرق ماكرة للتلاعب بالرجال

5 طرق ماكرة للتلاعب بالرجال

غالباً ما يقوم الرجل بعمله ويدع لزوجته وظيفة الاهتمام بالواجبات المنزلية وتربية الأطفال. ولكن تغيّرت الأمور مؤخرًا، فبالإضافة إلى واجباتها داخل البيت، أصبحت المرأة مسؤولة أيضاً عن وظيفتها خارج؛ ومع ذلك، ما زال الرجل يعتبر نفسه المعيل الأساسي للعائلة مما يعطيه الحق في اتّخاذ جميع القرارات الهامة المتعلّقة بالأسرة.

 

وما يجهله الرجل تماماً، هو أن للمرأة قدرة على إقناع شريكها بمهارة وذكاء للقيام بما تريد، وبسبب إحساسه الزائف بالاستحقاق والتفوّق، فهو غافل عن مدى ذكائها وقدرتها. تتميّز المرأة بقدرتها الفطرية على التلاعب بالرجل لصالحها دون أن تؤذي أحداً وجعله يعتقد أن قرارته مبنية على رغبته الشخصية، ولكن في الحقيقة هو لمصلحتها الخاصة.

 

إذا كنت تتساءلين عن كيفية القيام بذلك، فإليك قائمة بأفضل خمس تقنيات نستخدمها بسلاسة وفخر للوصول إلى مرادنا.

 

1- البكاء

إنها طريقة مبتذلة ولكن ناجحة! مهما كانت قساوة قلب الرجل، فهو يقع في فخ الخداع ويعتقد بصدق أنك حزينة أو آسفة لدرجة أنك لا تستطيعي التوقف عن البكاء. يضعف الرجل عند رؤية حبيبته تبكي ويشعر بعدم الارتياح، لذا يستسلم ويلبي طلباتها لجعلها تتوقف عن البكاء.

 

2- التظاهر بالعجز

ما الشيء الوحيد الذي يستمتع به الرجال في العلاقات؟ مساعدة حبيبتهم بشيء لا تستطيع القيام به بنفسها. إنهم يحبون أن تكوني بحاجة إليهم لأن ذلك يعزّز رجوليتهم ويجعلهم يشعرون بثقة أكبر وأنهم أبطال. لذا، فلا بأس من استخدام هذا لصالحك. قد نكون في معظم الأحيان قادرين تمامًا على القيام بشيء ما، ولكن من السهل جدًا أن التظاهر بأنك عاجزة وأنك تتصارعي للقيام به. فعندما لا ترغبي في القيام بشيء ما، يمكنك التظاهر بأنك في محنة وفي حاجة ماسة لمساعدته وسيأتي فارسك لمساعدتك.

 

3- ممارسة الجنس

الرجال ضعفاء جدًا ويمكن التلاعب بهم بسهولة بمجرد التلميح إلى ليلة جنس حامية. يمكنك استخدام حياتك الجنسية لصالحك ولتلبية احتياجاتك. ففي نهاية المطاف، كلاكما تحصلا على مرادكما... 

 

4- المديح والمجاملة

لقد حاولنا جميعًا أن نجعل شريكنا يقوم بأشياء صغيرة حول المنزل التي يجب أن تكون روتينية وبسيطة بالنسبة لهم لكنهم لا يهتمون كثيرًا بها مثل عدم ترك الطعام في جميع أنحاء المنزل أو رمي جواربه باستمرار على الأرض بدلاً من وضعها في سلة الغسيل... لذلك، عندما يقوم بهذه بالفعل بأحد هذه الأشياء، احرصي على مكافأته بعبارات تشجيعية. إنه سلوك طفولي ولكن ضروري. 

 

5- الغنج والدلال

دلّعيه وغنجّيه. نعم، إنها طريقة لطيفة حقًا لإعلام الشخص بمدى تميزه بالنسبة لك. من المعروف أن النساء تستخدم بعض الأسماء اللطيفة للتلاعب بشكل خادع بأزواجهن.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً