5 طرق للفت انتباه الرجل دون استخدام مظهرك الخارجي

5 طرق للفت انتباه الرجل دون استخدام مظهرك الخارجي

تختلف معايير الجمال من رجل لآخر وبالرغم من أهميّة الشكل الخارجي والذي يترك أوّل أنطباع لدى الرجل، إلاّ أن لكل انثى سر خاص ونعومة تجذب الرجل اليها وتحببه فيها. فلكل امرأة اسلوبها وطريقتها في اظهار انوثتها. قد يصعب على النساء أحياناً فهم الرجال، فالأسرار التي يخفونها والغموض الذي يحيط بشخصياتهم، يجعلهنّ يتساءلن عن طرق الدخول إلى قلوبهم، ولعلّ أبرز ما يشغل بال المرأة هو معرفة كيفية لفت انتباه حبيبها .

قد لا تستطيع الأنثى دائما أن تفوز بعمليات الإغراء, أو لفت انتباه الرجل عن طريق لبسها و مكياجها, لذا هناك الكثير من الأمور الأخرى التي قد تسلبه علقه و انتباهه،  فإليكِ بعض الإرشادات التي قد تساعدكِ في الوصول إلى هدفكِ :

1. الإهتمام:
لا يعني ذلك بأن تفرض المرأة نفسها على الرجل, و إنما الإشارة إلى وجودها, بمجاملة لطيفة أو نظرة معبرة أو حتى ابتسامة, كافية لجذب انتباهه, و تركيزه. يقدّر الرجل حين تكون المرأة أمامه تحسن الإصغاء دون مقاطعته لأي سبب من الأسباب.

2.التحدث بثقة:
ينجذب الرجال نحو الفتيات اللواتي يتصرفن بالطريقة التي يعرفونها, أي لديهم ثقة عالية بما يقولون و يعرفون, عكس الفتيات اللواتي يتجنبن الحديث أو السؤال بسؤال آخر, و كأنهن يتهربن أو لا يشعرن بالثقة أبدا.

3. الضحك:
 الرجل يعشق و يحب المرأة المرحة و الضحوكة, بحيث يشعر بسعادتها التي قد تنتقل إليه, فهو لا يحبذ المراة الدرامية و المملة، ولكن دون المبالغة، فسيلفت انتباهه أن كانت أبتسامتك طبيعية أو مصطنعة.

4. عدم التصنّع:
يحب الرجل أن يرى أمامه المرأة البسيطة والغير متصنّعة. فلا تحاولي المبالغة في الملابس والمكياج، وارتداء شخصيات غير حقيقية ظّناً  أنه سيسحر بها ويقع في شباكها، فالرجل لا يريد منك إلاّ أن يرى فيك الشخصية الفريدة والمميزة.

5. الأهتمام برشاقتك ومظهرك:
يحب الرجل المرأة التي تهتمّ برشاقتها ومظهرها ولكن ايضا" دون المبالغة.

قد يهمّكِ أيضاً