5 طرق لتحويل العلاقة من غير رومانسية إلى رومانسية

5 طرق لتحويل العلاقة من غير رومانسية إلى رومانسية

لا يؤمن العديد من الأزواج بالرومانسية ويعتبرونها سخافات كونهم أشخاص يتّسمون بالعقلانية والقدرة على التخطيط. ولكن المرأة حسّاسة بطبيعتها وتعشق الرومانسية. لذا، إذا كنت متزوجة من رجل لا يؤمن بالرومانسية، فمن المهم معرفة السبب أولاً. هل يعمل لساعات طويلة تستنزفه أم أنه يجد صعوبة في التعبير؟

 

فيما يلي، 5 طرق لتحويل العلاقة غير الرومانسية إلى علاقة رومانسية.

 

1- التحدّث معه

تعتبر المرأة الشريك الغير رومانسي شخص بارد عاطفياً، وهي من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل. لذلك، ننصحك بمصارحته في الموضوع، والتعبير بوضوح عن مشاعرك ورغباتك لكي لا تتفاقم الأمور وتسبّب شرخ عميق بينكما.

 

2- قومي بالمبادرة

ابدئي انت بالتصرف بطريقة رومانسية، فربما يقوم بذلك عن غير قصد أو لأنه منهمك بأعماله وليس لديه أي وقت للقيام بالتحضيرات المناسبة. قومي بتحضير عشاء لذيذاً في المنزل وخلق أجواء رومانسية مع إضافة الشموع المعطّرة والموسيقى الهادئة. سيشعر بالطبع بالسعادة كونك تهتمين به كما أنها طريقة رائعة لتعزيز المشاعر الحميمة والتمتّع بليلة ساحرة. أو ربما حان الوقت لللخروج معاً لعشاء على ضوء الشموع في مطعمكم المفضل. تخلصي من ملابس الرياضية أو ملابس البيت المريحة وقومي بارتداء ثوب ومثير في المساء. ستبدأ الأشياء تلقائيًا في التحوّل من روتينية إلى رومنسية.

 

3- إثارته

اسرقي قبلة أو قومي بمداعبته عندما يشاهد برنامجه المفضل. قومي بفاجئته بهذه الحركات الصغيرة التي ستثير شهوته وتجعله يرغب بممارسة العلاقة الحميمة أكثر وأكثر. الرومانسية ليست مهمّة أو واجب، بل هي طريقة للتخلص من التوتر بعد يوم حافل. ساعديه ببطء للانفتاح على متعة ممارسة الحب واستعادة سحر حياتك الجنسية.

 

4- تحدثي عن احتياجاتك

إذا لم يفاجئك زوجك بالزهور والهدايا في كثير من الأحيان، فلا تقلقي. لا يجد الرجال دوما ً الوقت للتسوق مثل النساء، وكونهم أكثر عملية وولقعبة من النساء، فلا بأس أن تعبّري له عن احتياجاتك للحصول على ما تريدين. من الأسهل التعامل مع الأمور في العلاقة غير الرومانسية والتخطيط للأشياء معًا والتعبير عن آرائك حول المسائل المختلفة وشرح وجهة نظرك.

 

5- التمييز بين الاهتمام والرومنسية

لا تخطئ في الخلط بين الرومانسية والحب والرعاية. قد لا يكون زوجك رومانسيًا، لكنه يحبك، ولهذا السبب فهو معك ويكافح لبذل قصارى جهده. يقضي الوقت في كسب لقمة العيش حتى يتمكن الجميع من الحصول على حياة مريحة. إنها طريقته في التعبير عن حبه لك وتفانيه للعائلة.

قد يهمّكِ أيضاً