5 طرق لإغراء الزوج

5 طرق لإغراء الزوج

على الرغم من أننا عادةً ما نفكر في الإغراء كسلوك مبتذل يحتاج إلى الكثير من الجرأة، إلاً أنه ضروري في بعض الأحيان لإعادة شعلة الحميمية في الحياة الزوجية. بالطبع، إغراء الرجل ليس بالأمر الصعب.

 

إليك 5 طرق لإغراء زوجك:

1- الملابس المثيرة

على الرغم من أنك لست مضطرًة بالتأكيد إلى أن تظهري بطريقة مبتذلة، إلا أن ارتداء الملابس المثيرة تجعل نواياك واضحة تمامًا. معظم الرجال يتم تحفيزهم بصريًا، لذلك، إذا كنت معتادًة على ارتداء سراويل اليوغا والملابس المريحة طوال اليوم، حاولي تغيير هذه العادات عندما يعود زوجك من العمل، وقومي بارتداء تنورة وبلوزة جميلة أو فستان مثير بالإضافة إلى الملابس الداخلية المثيرة. سرّحي شعرك بطرقة مختلفة. الهدف الرئيسي هنا هو إثارته.

 

2- اطعميه

في حين أنه من الكليشيهات أن نقول أن الطريق لقلب الرجل يمر من معدته، لكن حقيقة مؤكّدة. حضّري له وجبة تحتوي على أطعمته المفضلة. حاولي الانتهاء من العشاء في وقت مبكر حتى يتسنى لكما الاستمتاع ببعض الوقت في غرفة النوم. 

حاولي تضمين مجموعة من الأطعمة الحارة والحلوة لأن المواد الكيميائية التي تطلقها هذه التركيبة الغذائية في مجرى الدم ستجعله يشعر بالارتياح.

 

 

3- التدليك

اعرض عليه تدليك كتفيه أو ظهره لمساعدته على الاسترخاء. يساعد التواصل البدني على تحفيز المشاعر العاطفية. استخدمي الزيوت بالروائح المهدّئة مثل الخزامي، وضعي الموسيقى الناعمة. من الصعب على هذه اللمسات ألا تؤدّي إلى ناتجة مرضية. بمجرد البدء في ملامسته، سيرغب في المزيد.

 

4- الحمام الساخن

من ناحية أخرى، يمكنك تحضير له حمام ساخن مع أجواء رومنسية مثل إضاءة الشموع وإضافة الروائح المعطّرة في المياه. يساعده الحمام الساخن على الاسترخاء والتخلّص من التوتّر ، كما أنه يحرّك مشاعره ويثير شهوته الجنسية.

 

5- عبّري عن رغباتك

لا يوجد شيء يرضي الرجل أكثر من معرفة أنه يستطيع إرضاء امرأته جنسيًا. نظرًا لأن المرأة تستغرق أحيانًا وقتًا أطول للإثارة من الرجل، بلّغيه أنك متلهّفة له. خططي لليلة ساخنة في غرفة النوم. تذكري أن ممارسة الجنس هي الطريقة الأساسية التي يعبّر فيها الرجل عن مشاعره. من خلال تشجيع ذلك، سيكون متقبلاً لاتصالات مماثلة في المستقبل.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً