5 صفات كافية لأغرائه

5 صفات كافية لأغرائه

هل أنت متعبة من لقاء رجال غير مستعدّين ليسوا للأرتباط جدّياً في العلاقة التي تريدينها؟ تريدين معرفة ما يجذب الرجال حقاً؟

 

مع تطبيق الخطوات التالية قد تستطيعين من تطوير قدراتك في جذب الرجال الأكثر نضوجاً والذين هم على استعداد لإقامة علاقة جدّية.

 

1- الشخصية

الرجال يحبون مزيج من الصفات الإيجابية في المرأة. ينجذب الرجال إلى النساء المريحاة والواثقات من انفسهنّ، اللواتي تجيد المحادثة الممتعة وتتمتّع بأطلالة جذّابة.

يحب الرجل المرأة اللعوب، ولكنهم يكرهون المرأة المغازل... الضحك بأنوثة، رفرفة الرموش واللعب بالشعر كلها حركات يجدها الرجل مغرية وجذّابة، ممتعة وساحرة.

الرجال حريصون على معرفة المزيد عنك وإذا وجدوا أنك مثيرة للاهتمام، حتى غامضة واد اهتمامه بك. الرجال ينجذبون إلى النساء السعيدات.

 

2- الجمال

هذه حقيقة لا يمكننا التغاضي عنها! في الواقع، الجمال هو أول ما يجذب الرجل في المرأ، بالأضافة إلى مظهرها. لذلك من الضروري أن تهتّمّي بمظهرك، وتتناولي نظام غذائي متوازن، وتمارسي الرياضة باستمرار، وتعتني ببشرتك وبلباسك. تختلف أذواق الرجال في الجمال ولكن جميعهم يرغبون بأمرأة أنيقة، بارة الطلّة.

 

3- روح الدعابة

ليمضي بقيّة حياته معك، من الضروري أن تكوني ممتعة. وجود روح الدعابة مهمّة، فالضحك هو وسيلة طبيعية لبناء علاقة قوية. ابقي مرحة...

 

4- الابتسامة

قوة جمالك في الأبتسامة الساحرة. خلال الوقت الذي كنت تواجهين صعوبة في الحصول على رجل، اسألي نفسك هل كنت تبتسمين؟ للأبتسامة سحرا لا يمكن أن يقاوم.

 

5- الذكاء

الجدّية ليست كافية لجذب الرجال. عندما تشعرين أن الحبيب يريد علاقة أكثر جدّية، كوني ذكية وتصرّفي بوعي ونضوج. ضعي معه خطّة مستقبلية واضحة تحدّدين فيها أهدافكما وطموحاتكما.

 

 

اكتساب وتحسين هذه الصفات الخمس سيساعدك بالتأكيد على جذب الرجل المناسب والحصول على علاقة جدّية تنتهي بالزواج.

 

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً