5 خطوات لإرضاء زوجك في السرير

5 خطوات لإرضاء زوجك في السرير

عندما يتعلق الأمر بإغواء الرجل، تختلف طرق العامل من امرأة لأخرى. ولكن، استناداً إلى بعض العلامات المشتركة في النشاط الجنسي الذكوري المألوفة، يمكننا وضع دليل بسيط لمساعدتك على إغواء زوجك، وزيادة رغبته الجنسية واهتمامه بك بشكل عام.

 

1- التجديد

تعلمي شيئاً جديداً. ليس بالضرورة أن يكون شيئاً صعب أو معقد ولكن تاكّدي من أن يكون شيئاً يحبّه زوجك ويستمتع بمشاركته معك. تكمن الحيلة هنا في إظهار جوانب من شخصيتك قد لا يكون زوجك على دراية بها. بهذه الطريقة ستثيري اهتمامه بك وينظر إليك كامرأة مختلفة.

 

2- التركيز على الجاذبية الجنسية 

يحب الرجال النساء الواثقات من مظهرهن وأجسادهن وذلك لأن المرأة الواثقة من أنوثتها تعطي الإيحاء بأنها شريك جنسي أفضل وأم مناسبة لأطفاله. من أكثر الأخطاء التي ترتكبها المرأة شيوعاً بعد الزواج، وأكثر من ذلك بعد الإنجاب، اهمال هويتها الأنثوية. مفتاح إغواء أي رجل هو أن تكوني واثقة من مظهرك وطريقة حديثك معه. في الزواج، يعتاد الشريكين على بعضهما البعض مما يحخفّف من جدّة الإثارة ويضعف الرغبة الجنسية، 

 

3- الحفاظ على رشاقتك

الاهتمام برشاقتك ضروري، ليس فقط من أجل زوجك، بل أيضاً من أجلك. تناولي الطعام الصحي ومارسي الرياضة كثيراً. لا ترتدي الملابس الواسعة في المنزل وتذكري أن المنزل هو المكان الذي يراك فيه معظم الوقت. الحياة الجنسية للرجال بصرية، وكلما أحب ما يراه، كلما زاد شعوره بالإثارة.

 

4- حوّلي انتباهك إلى عالمه 

المفتاح لإعادة تشغيل رغبته هو في الإيماءات الحسية الصغيرة. سوف تحتاجي إلى العمل لتصعيدالعلاقة الحميمة يومياً. إليك بعض النصائح لمساعدتك:

  • التدليك بعد يوم طويل في العمل
  • المداعبة الممتعة
  • اللمس بطريقة مختلفة (سواء داخل أو خارج السرير)

إن معرفة كيفية الوصول إلى عالمه الجنسي وكذلك مكان وكيفية لمسه يمكن أن يحدث فرقاً بين الإغواء الناجح والإغواء غير الفعال.

 

5- المبادرة

خذ زمام المبادرة: يحب الرجال أن يتم إغوائهم ، لذلك لا تخافي من إظهار مدى اهتمامك وعاطفتك. أنت زوجته ويمكنك التعبير بوضوح وصراحة عن رغباتك الجنسية. هذه المبادرة ستزيد من ثقته بنفسه ومن رجوليته.

قد يهمّكِ أيضاً