5 خطوات تجعله يطلب يدك للزواج

5 خطوات تجعله يطلب يدك للزواج

أنتم معاً لشهور أو سنوات، ولكن، إلى يومنا هذا، لم يعرض عليك الزواج! أنه أمر مزعجاً ومحيراً يؤدّي إلى إثارة العديد من الشكوك. للعلاقات مراحل متتالية ومن الطبيعي أن تتوقّعي عندما تكوني على توافق مع شريكك أن ينتهي الأمر بالزواج. هل هو متردد؟ هل لا يحبك حقاً؟ هل هو شخص متلاعب؟؟؟

 

كيف يمكنك معرفة الأجوبه على هذه الأسئلة؟ إليك الحل: 

 

1- اجمعيه بأصدقائك المتزوجين

في بعض الأحيان، يبدأ الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً معًا في التصرف مثل بعضهم البعض ويبدأون في التحدث بنفس الطريقة. يعرف هذا النوع من السلوكيات بالانعكاس. إنه سلوك يقوم فيه شخص ما لا إرادياً بتقليد نمط كلام شخص آخر أو لغة جسده أو موقفه ويحدث هذا غند التفاعل اليومي مع الآخرين.

إذا جمعت شريكك مع أصدقائك المتزوجين ويصادف أنه يحبهم، فسوف يعتمد سلوكهم، مما سيجعل فكرة الزواج أكثر جاذبية. سيُظهر له أصدقاؤك المتزوجون أن الحياة الزوجية ممتعة. بعض الرجال أكثر حذراً عندما يتعلق الأمر بالزواج لأنهم يأتون من منازل مفككة وكل ما تعلموه وسمعوه هو الخلافات وعدم الاحترام. لذلك، فللزواج دلالات سلبية بالنسبة لهم. حاولي أن تظهري له مع أصدقائك المتزوجين أن الأمور ليست سيئة دائمًا.

 

2- تواصلي معه باستمرار

في اللحظة التي توقفي فيها عن التواصل، ستواجهين مشاكل حقيقية في علاقتك. يمكن معالجة اي مشكلة أو سوء تفاهم طالما أنك تتحدثين إلى شريكك. ببساطة، ننصحك بمشاركة صغيرة وكبيرة مع شريكك. التواصل أمر حيوي منذ بداية العلاقة وطوال فترة الزواج.

 

3- كوني ركيزة أساسية في حياته

إذا كنت تريدين أن يكون شريكك إلى الأبد، فعليك أن تصبحي كل شيء بالنسبة له. كوني إلى جانبه دائماً. مارسي هواياته المفضلة واستمعي إلى مشاكله. يجب لأن تكوني حبيبته، وصديقته، ودعمه أيضاً. ليس من الصعب القيام بذلك. ربما يبدو الأمر وكأنه يتطلب الكثير من العمل، ولكن عندما تحبي شخصًا ما ، فستقومي بهذه الأكور وأنت تشعرين بالسعادة. اجعليه بحاجة إليك دائماً بحيث يصبح له من الصعب والمستحيل الابتعاد عنك؟

أيضاً، امنحيه بعض الوقت بمفرده. كل الرجال بحاجة إلى ذلك ، ولكي نكون صادقين ، فأنت بحاجة إلى ذلك أيضاً.

 

4- كوني طبيعية

لست بحاجة إلى شفاه ممتلئة أو صدر ضخم لتكوني جذابة. لا يعد الانجذاب الجسدي النوع الوحيد من الجاذبية ويتلاشى بمرور الوقت، وهذا هو سبب فشل معظم العلاقات. الجاذبية تأتي من الداخل. إنها تأتي من جوهرك ولا يمكن لأي جراحة تجميلية أن تتفوق على ذلك.

 

5- كوني ممتعة

يشعر الرجال بالراحة بسهولة عندما يسعر بالسعادة مع شريكته. في هذه الحالة، سيفضل البقاء معك في المنزل ليلة الخميس حيث يشاهد كلاكما Netflix.

قد يهمّكِ أيضاً